فتح بالشرقية تعقد المؤتمر التنظيمي لمنطقة الشهيد ناجي ابو لحية

خانيونس- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح ” بإقليم الشرقية المؤتمر الحركي لمنطقة الشهيد ناجي أبو لحية بحضور فضل عرندس عضو الهيئة القيادية العليا رئيس لجنة الاشراف ومحمد داوود أمين سر الإقليم والأعضاء في لجنة الإقليم وأعضاء لجنة الإشراف ولفيف من قيادات وكوادر الحركة بالمنطقة.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء فلسطين وقراءة الفاتحة على ارواحهم ، ثم القى محمد أبو داوود أمين سر الإقليم كلمة شدد فيها على اهمية عقد المؤتمرات الحركية وضرورة مواصلة الجهود المبذولة للنهوض بالحركة واعادة تفعيل اطرها المختلفة كمتطلب لا غنى عنه بهدف مواجهة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا وحقوقنا الوطنية. وأكد ابو داوود في ختام كلمته التفاف الحركة بإقليم الشرقية حول الرئيس محمود عباس في مواجهة أعداء الشعب ،مهدياً نجاح المؤتمرات التنظيمية للمناطق في الاقليم الى الرئيس محمود عباس.

ومن جهته تحدث موسى فسيفس رئيس المؤتمر حول اهمية تعزيز دور المؤسسة التنظيمية وبعث فيها روح الامل والتفاؤل في سعي شعبنا ونضاله العادل ضد الاحتلال الغاشم من اجل تجسيد دولتنا على كامل التراب الوطني الفلسطيني .

وبعد التأكد من النِصاب قام جمال ابو نصيرة امين سر المنطقة بتقديم استقالة لجنة المنطقة، وبعدها تم فتح باب الترشح لعضوية لجنة المنطقة، وبعد اجراء العملية الانتخابية التي تقدم لها 26 مرشح للتنافس على تسعة مقاعد فاز بعضويتها كل من: هشام أبو اسحق أمين سر المنطقة، جيهان فرحان، منار أبو عمر، جبريل ابو طعيمة، رياض أبو اسحق، ابراهيم ابو شحادة، علاء النجار، مهدى القهوجي، هيام سهمود.

وقال رمزي النجار عضو قيادة اقليم الشرقية ومفوض الاعلام انه تم قطع شوط كبير في اجراء الانتخابات الحركية في مناطق الاقليم حيث تم عقد 6 مناطق من اصل 10 مناطق مشيراً الى ان الترتيبات مستمرة لعقد المؤتمرات الحركية في باقي المناطق تمهيداً لعقد المؤتمر العام للاقليم.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا