سفارتنا في اليونان تستقبل المعزين بشهداء شعبنا

استقبلت سفارة دولة فلسطين لدى اليونان، وفود المعزين بشهداء شعبنا الفلسطيني الذين سقطوا ضحايا لإجرام ومجازر المحتل الإسرائيلي البشعة.

وتوافد المئات من المسؤولين الرسميين اليونان، وأمناء عامين، وقادة كافة الأحزاب السياسية، وبرلمانيين من مختلف الكتل البرلمانية، ونائب رئيس البرلمان، إضافة إلى قادة النقابات والمنظمات الاجتماعية، وممثلي عدد من البلديات، وسفراء دول عربية إسلامية واجنبية معتمدين لدى اليونان، وابناء الجالية الفلسطينية العربية، حيث القيت ايضا كلمات تضامن مع شعبنا وقيادته، وإدانة لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

واكد سفير دولة فلسطين في اليونان مروان طوباسي: “ان هذا الحضور عكس مدى التضامن الواسع الدولي، واليوناني الرسمي، والشعبي مع كفاح شعبنا العادل من أجل الخلاص من الاحتلال وتحقيق حريته واستقلاله”.

واضاف: “ان كلمات الحضور التي سجلوها في كتاب التعازي عبرت أيضا بالإضافة إلى إدانة سياسات الاحتلال، عن رفض القرارات الأميركية بشأن القدس والقضية الفلسطينية، وما تعبر عنه هذه القرارات من انتهاكات للمواثيق الدولية وتشجيع لاستمرار الاحتلال”.

وتابع طوباسي: “ان هذه الكلمات تعكس ضرورة حماية حل الدولتين، بما يحقق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وتنفيذ كافة قرارات هيئة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية كطريق وحيد للسلام والامن والاستقرار في المنطقة”.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا