فتحي حماد: فتح معبر رفح جاء بعد تهديدنا لمصر بإزالته عن بكرة أبيه و حراكنا في الضفة مستمر

قال فتحي حماد أحد قادة مليشيات حماس أن مصر فتحت معبر رفح طيلة شهر رمضان المبارك بعد تهديدها بإزالة المعبر من جذوره إذا استمر إغلاقه “وهي تعلم علم اليقين أننا إذا قلنا فعلنا”

و أضاف حماد في اتصال هاتفي بـ “إذاعة الأقصى” : “إن إحراق معبر كرم أبو سالم كان مجرد جرس إنذار للحكومة المصرية بضرورة فتح معبر رفح كي لا يحترق المعبر عن بكرة أبيه” !!!

و حول استمرار مسيرات العودة قال حماد : “المسيرات مستمرة حتى آخر قطرة دم في غزة ، و لن نتراجع مهما دفعنا من ثمن … فثمن العودة غالٍ جدًا ونحن مستعدون لدفعه ولو كان أرواح كل أهل غزة ” .

و وضّح حماد في حديثه عن حراك ارفعوا العقوبات الفعاليات التي دعا كل الحريصين على الدين الإسلامي و غزة في كل العالم للمشاركة فيها من أجل تحرير الضفة من سلطة التنسيق الأمني و رفع العقوبات عن قطاع غزة .. وهي كالآتي :

-وقفة احتجاجية لحراك أوقفوا العقوبات أمام سفارة السلطة في لندن، وذلك غدا الأحد، الموافق 17/6/2018، الساعة 2:00 ظهرًا.
-وقفة احتجاجية لحراك أوقفوا العقوبات أمام سفارة السلطة في عمان، وذلك يوم الأربعاء، الموافق 20/6/2018، الساعة 4:30 مساءً.
-وقفة احتجاجية لحراك أوقفوا العقوبات أمام باب الزقاق في بيت لحم، وذلك يوم الأربعاء، الموافق 20/6/2018، الساعة 6:00 مساءً.
-وقفة احتجاجية لحراك أوقفوا العقوبات على دوار المنارة في رام الله، وذلك يوم السبت، الموافق 23/6/2018، الساعة 6:00 مساءً.

هذا و كان موسى أبو مرزوق القيادي الحمساوي دعا الفلسطينيين في كل أرجاء العالم عبر تويتر بالمشاركة في هذا الحراك .. مؤكدًا أنه يشكل نقطة تحول في النضال الفلسطيني ..

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا