اللواء فرج: سنفشل أي مؤامرة أو طرح بالانفصال وسنواجه “صفقة القرن”

نواجه مع الرئيس وشرفاء الوطن الصفقة

قال اللواء ماجد علي فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، إن الرئيس محمود عباس يواجه مع شرفاء الوطن أعتى صفقة ومؤامرة على الشعب الفلسطيني تحت مسمى “صفقة القرن”.
وأضاف فرج خلال تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من أبناء المؤسسة الأمنية، ان “الشعب الفلسطيني يسطر اليوم بقيادة الرئيس أبو مازن أروع ملاحم الصمود، رغم حالة الاحباط التي يحاول البعض أن يصدرها لنا”.
وزاد “أبو مازن يواجه اعتى احتلال يحاول ان يمرر “صفقة القرن” بالسرقة والابتزاز والقرصنة وبخصم رواتب الأسرى والشهداء من المقاصة، ويواجه الاستيطان الاستعماري في القدس والخان الأحمر وكل الاراضي المحتلة (..) ويواجه الحصار الظالم والجائر والتصعيد الخطير والمرفوض والمدان من قبل الاحتلال على شعبنا في غزة”.
وشدد فرج على وقوف الفلسطينيين خلف الرئيس عباس الذي يمثل الوطن، وأضاف “ويلي ما بيقف خلف الرئيس أبو مازن هو خارج الوطن، وإحنا بدنا نواجه كل هذا وسنستمر في ذلك (صفقة القرن)”.
وقال “فلسطين أكبر من أي وظيفة ومسمى، وهي أمانة في رقابنا دينيا ووطنيا وحلمنا جميعا وحلم من سقط على الطريق من شهداء وجرحى واسرى ولاجئين”.
وحذر فرج من الحديث بلغة الجغرافيا، وقال: “ما بدنا نحكي جغرافيا بدنا نحكي وطن (..) غزة فلسطينية والضفة فلسطينية والقدس فلسطينية، والجغرافيا بتصغر والوطن بيكبر”.
وخاطب فرج الفلسطينيين، قائلاً: “لا تصدقوا أن هناك مؤامرة ستنجح أو طرح بالانفصال سينجح ولا تصدقوا اننا سنقبل باستبدال الحل السياسي بالحل الانساني”.
وأكمل “الثورة أنقذتنا وأخرجتنا من اللجوء للهوية الوطنية، ما بنرجع من جديد على بوابات التموين ومدارس هان وإغاثة هان، احنا وطن بدنا حرية واستقلال ولا نريد تموين وإغاثة”.
داخلياً أكد رئيس جهاز المخابرات العامة، أن القيادة الفلسطينية بحاجة للكل الوطني، وقال إن “الرئيس عباس وجّه أكثر من رسالة، ونتمنى أن تكون رسالته وصلت لأعماق الوطنيين ليأتوا معه على كلمة “م.ت.ف””.

المصدر : 24 نيوز

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا