جمال عبيد : مفوضية الأتحادات و النقابات العمالية لحركة فتح تصنع وتؤثر في الأحداث وتوجه الرأي العام و تقدم مبادرات إبداعية

قال عضو الهيئة القيادية ، مفوض الأتحادات و النقابات العمالية جمال عبيد ، أن مفوضيته اصبحت تصنع الاحداث ،وتوجه الرأي العام و تقدم مبادرات إبداعية تساهم في تعزيزالحالة التنظيمية والوطنية الفلسطينية ، بما تمتلك من طاقات كبيرة وهيكليات منظمة ، يعرف كل منها دوره وواجباته .

وأضاف عبيد ان المفوضية ستشرع بتنفيذ برنامج تدريبي متكامل ، بناء على توجيهات مفوض عام التعبئة والتنظيم ، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح احمد حلس ، يشمل كافة المكاتب الحركية في مختلف الأقاليم بالمحافظات الجنوبية ،بما يضمن تأهيل الكادروإعداده على أسس علمية وتعزز قدراته على العطاء .

وأكد عبيد أن الروح الوطنية العالية التي تسود اعضاء المفوضية بكافة تشكيلاتها ، وإيمانهم بأهمية وقيمة ما يفعلون ،يُنبئ بالخروج بمبادرات مميزة ،وفعااليات غيرتقليدية تساهم في تطوير العمل النقابي والمؤسساتي بما ينعكس إيجابا على المجتمع المحلي .

ودعا عبيد كافة الاطراف لضرورة التوحد خلف القيادة الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والذي أبدى شجاعة وصلابة في مواجهة كافة المؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية ،وتهدد بالإطاحة بالمشروع الوطني .

مشددا على ضرورة تغليب الصلحة العليا للوطن على جميع المصالح الاخرى ،لنستطيع معا وموحدين مواجهة كافة الاخطار التي تتهدد مصيرنا الوطني.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا