غزة: المكتب الحركي المركزي للجرحى في حركة فتح ينظم حفل تكريم للطلبة المتفوقين

أقام المكتب الحركي المركزي للجرحى في المحافظات الجنوبية وبالتنسيق مع المكتب الحركي الفرعي شمال قطاع غزة، حفل تكريم للمتفوقين في الثانوية العامة بمقر جامعة غزة فرع الشمال.
وحضر الحفل محافظ شمال قطاع غزة صلاح ابو وردة ، ورئيس جامعة غزة فرع الشمال الدكتور اشرف الغليظ، وامين سر المكتب الحركى المركزي للجرحى في المحافظات الجنوبية وليد السمري، وأهالي الطلبة وذويهم.
حيث رحب الدكتور أشرف الغليظ بالحضور وقدم التهنئة للطلبة المتفوقين وذويهم على هذا النجاح وشكر وزارة التعليم العالي والبحث العلمى ومساعيها الرامية للارتقاء بالعملية التعليمية .
وأعلن ان جامعة غزة ستقدم منحة دراسية 50% لكل طالب من ابناء الجرحى والاسرى والشهداء.
بدوره رحب صلاح ابو وردة محافظ شمال قطاع غزة بالحضور، مثمناً مشاركة ذوي المتفوقين لمشاركة أبنائهم هذه الفرحة المتميزة، ونقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس”أبو مازن”.
وقال أن شعبنا الفلسطينيي سلاحه العلم ويمتلك عقول وإبداعات متميزة، ونحن عبر التاريخ تميزنا بالعلم والثقافة لان الفلسطيني قرر ان يستثمر عقله بالعلم والتعليم.
وتطرق ابو وردة لإنقسام البغيض وتساؤل ” اما ان الاوان بأن ينتهي هذا الانقسام؟! وان نعيش كباقي ابناء العالم !! “. وأضاف” اننا نمد ايدينا لأخوتنا في حركة حماس من اجل المصالحة”.
وأكد ان وحدة شعبنا ستفشل كل المؤامرات، و ان صفقة القرن ستسقط مثل سابقاتها، وأن أي مشاريع ومبادرات تتجاوز حقوق شعبنا وثوابته لن يكتب لها النجاح.
واعرب عن امله في ان تتم الوحدة الوطنية ، قائلاً .. “من العار ان يكون شهداء اليوم من تنظيمات مختلفة موحدين الدم من فتح وحماس والجهاد ونحن على الارض منقسمون”.
وألقى امين سر المكتب الحركي المركزى وليد السمري، كلمة هنأ فيها الطلبة المتفوقين وذويهم، مثمناً دورهم في تهيئة السبل المتنوعة التي أسهمت في تفوق أبنائهم، مؤكداً على أهمية تكريم هذه الكوكبة وتعزيزها وتحفيزها.
وأوضح أن شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة يواجهون في الاونة الاخيرة مؤامرة تصفوية تعد من اخطر ما واجهه شعبنا منذ النكبة بما يعرف “بصفقة القرن” البغيضة.
واكد السمري، على ان الرد الحقيقي والصارخ على المؤامرات لا يكتمل إلا بإنهاء الانقسام الأسود البغيض الذي يضعف جبهتنا ويحبط شعبنا.
وشدد السمري في كلمته على الوحدة الوطنية ، وضرورتها في كل الميادين تحت سقف مظلتنا الجامعة منظمة التحرير الفلسطينية.
وتخلل الحفل فقرات فنية تمثلت بالأغاني الوطنية والدبكة الشعبية ، وفي الختام تم تسليم شهادات تقدير للطلبة الجرحى المتفوقين والطلبة المتفوقين من أبناء الجرحى.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا