“فتح” تستنكر جريمة قتل الضابط/ عصام السعافين في سجون أمن حماس

استنكرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) قتل الضابط بالشرطة الوطنية الفلسطينية/ عصام السعافين (٣٩) عاماً ،تحت التعذيب داخل المعتقلات الأمنية لحركة حماس.
وقالت الحركة اليوم الأحد في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة في الأقاليم الجنوبية،” إنها تستنكر وتدين بأشد العبارات هذه الجريمة البشعة والسلوك المشين لأجهزة حماس القمعية ومدى البطش التي تمارسه بحق أهلنا في غزة.
وطالبت “حركة فتح” الفصائل الفلسطينية والمؤسسات الحقوقية بإدانة الجريمة والتدخل الفوري من أجل وقف ممارسات و تغول اجهزة حماس القمعية، والعمل على الافراج الفوري عن أبناء حركة فتح، وكل المعتقلين السياسيين داخل سجون حماس في غزة.
وأكدت الحركة على أن استمرار سياسة حركة حماس، واتخاذ الإعتقال والقمع والتعذيب نهجاً، يمثّل جريمة ينبغي أن يُعاقب مرتكبوها بأشد العقوبات.
وأضافت، ” اننا فى هذا الوقت وامام المؤامرة ضد قضيتنا والعدوان على شعبنا الفلسطيني، ما زالت حركة حماس تمارس سياستها الإنفصالية والقمعية والتشويه الإعلامي الممنهج للسلطة الوطنية الفلسطينية ولحركة فتح وللقيادات الوطنية ، لحرف الأنظار عن مخططاتها وتصرفاتها، وهذا لا تخدم الوحدة ولا الشراكة الحقيقة بين أبناء الوطن الواحد .
ودعت حركة فتح أبناء شعبنا إلى المزيد من الوحدة ورص الصفوف، وتفويت الفرصة على العابثين المتربصين بأبناء شعبنا، والإسراع نحو تمتين وحدة الصف الداخلي للوقوف أمام جرائم المحتل، ومواجهة المؤامرة الأمريكية الصهيونية المعروفة باسم (صفقة القرن).

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا