مظاهرة ضد صفقة القرن والضم في مدينة فرانكفورت الألمانية

انطلقت مظاهرة ضد صفقة القرن والضم من امام القنصلية الأمريكية في مدينة فرانكفورت الألمانية واستقرت في وسط المدينة يوم أمس، حيث ألقيت الكلمات الداعمة للقضية الفلسطينية ضد الضم والمؤيدة للقضية الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
شارك أكثر من مؤسسة وفعاليات وشباب ألمان وعرب ناشطين في فرانكفورت بالإضافة الى الجالية الفلسطينية في مقاطعة هسن واتحاد الجاليات الفلسطينية في المانيا والصوت اليهودي للسلام.
وقد القى الاخ محمد غانم كلمة الجالية الفلسطينية امام القنصلية الامريكية، حيث ادان في كلمته سلوك الرئيس الأمريكي ترامب وحكومته وصهره في دعم دولة الاحتلال ومحاولة سرقة الأراضي والضم للاغوار الفلسطينية، التي من شانها إنهاء حل الدولتين وتدمير عملية السلام، ودخول المنطقة في دوامة من العنف لا يحمد عقباها كما طالب الحكومة الألمانية بالاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وعند الوصول الي وسط فرانكفورت تجمهر المتظاهرون والمارة واستمعوا للكلمات التي التي رفضت خطة الضم وسرقة الأراضي الفلسطينية وأدانت التمييز العنصري في دولة الاحتلال واعتقال الأطفال، وطالبوا الدولة الألمانية بالتحرر من عقدة الذنب والوقوف إلى جانب الحق وادانة ما تقوم به دولة الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني والضغط عليها لتنفيذ قرارات الأمم المتحدة والتي لم تنفذ أي منها حتى اليوم، وهذا كله بسبب الصمت العالمي وعدم محاسبة الاحتلال على جرائمه والدعم الأمريكي اللامحدود للاحتلال.
كما وعد المتظاهرون ان يواصلوا التظاهر الى ان ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا