المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

ليست البداية وليست النهاية والمخفي أعظم

قيادات حمساوية عملت لصالح الاحتلال

مصعب حسن يوسف داوود خليل
الأمير الأخضر
ابن القيادي في حركة حماس حسن يوسف، استطاع حل الكثير من الألغاز الإسرائيلية حول الحركة

كمال حماد
العميل الهارب من غزة و المتهم باغتيال يحيى عياش وكان بتمتع بعلاقات قوية مع قيادات حماس

وليد راضي حمدية
مسؤول جهاز الدعوة في حركة «حماس»زود الاحتلال بمعلومات أدت الي اغتيال  ياسر النمروطي، قائد الجناح العسكري في «حماس»، الذي اغتيل عام 1992، وعماد عقل الذي استشهد عام 1993، ومروان الزايغ وياسر الحسنات ومحمد قنديل الذين قتلوا معاً، في حيّ الصبرا في غزّة، في الرابع والعشرين من مايو 1992.

سامر المدهون 
كان يعمل مديراً لمكتب عضو المكتب الساسي لحماس في غزة ووزير داخليتها الأسبق، فتحي حماد
و مسؤولاً للتواصل الخارجي في مكتب وزير الداخلية السابق فتحي حماد، وكمسئول في كتائب القسام في التخصص اﻷكثر حساسية وهو المدفعية وبدقة أكثر فهو يعمل في مجال التوجيه المدفعي والصاروخي، كما وكلت إليه مهمة خطيرة وهي التواصل مع الخلايا المقاومة للقسام في الضفة الغربية وتنسيق القيام بأعمال تذكي شرارة انتفاضة القدس”.

تم إلقاء القبض على سامر المدهون حيث قام المذكور بإمداد جهاز الموساد بمعلومات حساسة عن مجموعات ناشطة لحركة حماس بالضفة الغربية ومصادر تمويلها، كما كشف عن الخطط الامنية والعسكرية لكتائب القسام في قطاع غزة وتسليم خرائظ الأنفاق الهجومية للقسام شرق قطاع

تحرير الشبلي
أحد قادة كتائب القسام الانقلابية عمل مديرا سجن المباحث في مقر الجوازات بغزة بعد الانقلاب الدموي حيث تصدر الشبلي عمليات التعذيب والإهانات لأبناء حركة فتح والفصائل الأخرى داخل السجن.

مؤيد بني عودة
احد قادة كتائب القسام
اعترافه العلني بالارتماء في أحضان الموساد ، ومسؤوليته عن اغتيال خمسة من رجال المقاومة الفلسطينية .

وبحسب اعترافاته ، فقد أسقطته المخابرات الإسرائيلية عن طريق الجنس بعدما أغرته إحدى عاهرات الجيش الإسرائيلي ووظفته لمراقبة النشطاء ، وزرع الفتنة بين حركتي فتح وحماس ، بحسب ما جاء على لسانه .

واخيرا وليس اخرا

محمد عمر ابو عجوة
من سكان الشجاعية مسؤول مركزي ورئيسي وامير مسجد ومسؤول عن المنظومة الالكترونية في شرق غزة الشجاعية وكاميرات المراقبة وشبكات الاتصال واشارات اللاسلكي ومسؤول عن دورات التدريب والتحقيق مع العملاء

عز الدين الحاج علي  بدر
قائد الوحدة الخاصة للضفادع البشرية وهي وحدة نوعية تعتز بها حماس ويدعى  بهروبه في قارب صهيوني مع لاب توب يحمل كل المعلومات والبيانات .

Exit mobile version