المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

قيادة حركة “فتح” في صور تستقبل مسؤول العلاقات السياسية للحركة في إقليم لبنان المهندس محمود سعيد

استقبلت قيادة حركة “فتح” في منطقة صور مسؤول العلاقات السياسية لحركة “فتح” في إقليم لبنان المهندس محمود سعيد، يرافقه مسؤولي العلاقات السياسية في المناطق، اليوم الاثنين ٢٨ – ١٢ – ٢٠٢٠ وذلك في مقر قيادة المنطقة في مخيم الرشيدية، بحضور العميد أبو فادي منور ممثلًا القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” في صور اللواء توفيق عبدالله، وقيادة حركة” فتح” في منطقة صور.

بعد ترحيب أعضاء قيادة المنطقة بالمهندس محمود سعيد، تم التطرق إلى آخر المستجدات السياسية في ظل ما تشهده القضية الفلسطينية من مؤامرات في مقدمتها صفقة القرن والقرار الصهيوني بضم أجزاء شاسعة من الضفة الغربية لكيانه الغاصب والذي من شأنه إنهاء عملية السلام وتقويض إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود الرابع من حزيران عام ٦٧، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الحكيمة للرئيس أبو مازن لإفشال كافة المؤامرات والصفقات التطبيعية.

كذلك بحث الأخوة الأوضاع داخل المخيمات والتجمعات في ظل الانتشار الواسع لفيروس كورونا وضرورة نشر الارشادات والتوعية داخل المجتمع الفلسطيني حتى نتخطى هذه المرحلة بأقل الخسائر.

وأكد الأخوة في ذكرى انطلاقة المارد الفتحاوي أن المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان ستظل عنوانًا لحق العودة وتقرير المصير حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتأتي هذه الزيارة مع اقتراب الذكرى السادسة والخمسين لانطلاقة حركة “فتح” لتعزيز روح التآخي بين الأطر الحركية في الساحة اللبنانية، حيث أكدت قيادة حركة “فتح” في منطقة صور أنها تبذل جهودًا كبيرة لإحياء الذكرى مع أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر في ظل وباء كورونا الخطير.

من جهته، شكر المهندس محمود سعيد قيادة حركة “فتح” في منطقة صور على حسن الاستقبال، ناقلًا تحيات أمين سر إقليم لبنان وأعضاء الإقليم إلى اللواء توفيق عبدالله الذي لم يستطع حضور اللقاء لأسباب صحية وإلى كافة أبناء حركة “فتح” في منطقة صور وشعبها التنظيمية.

وختم المهندس سعيد قائلاً: “في ذكرى الانطلاقة السادسة والخمسين نتوجه بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وإلى قيادته الحكمية وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن ربان السفينة الفلسطينية إلى ميناء الدولة والعاصمة والعودة.

كما وتوجهت قيادة منطقة صور بالتهاني والتبريكات لفخامة القائد العام للحركة الرئيس أبو مازن وإلى الأخوة في اللجنة المركزية والمجلس الثوري وقيادتي الساحة والإقليم بمناسبة الشعلة السادسة والخمسين لانطلاقة حركة “فتح”، وتوجهت قيادة منطقة صور والمهندس سعيد بالتهاني والتبريكات إلى الأخوة المسيحيين في ذكرى الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وبمناسبة انطلاقة الثورة الفلسطينية انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” قام مسؤولي العلاقات السياسية في المناطق بتكريم المهندس محمود سعيد، بحضور أعضاء قيادة منطقة صور لحركة “فتح”.

Exit mobile version