تقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الخميس 3-2-2022

اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الخميس، شابين أحدهما أسيرا محررا من بيت لحم. وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الاسير المحرر مصطفى عطية الحسنات (٢٦ عاما) من مخيم الدهيشة جنوبا، ورامز اللحام (٢٦ عاما) من منطقة جبل هندازة شرقا، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما. (وفـا، معـا، سوا، الحياة الجديدة)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، فتيين من قرية حوسان غرب بيت لحم، وأفاد رئيس مجلس قروي حوسان محمد سياتين لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمد راشد الشاعر (17 عاما)، وقصي فؤاد حمامرة (17 عاما) أثناء مرورهما في منطقة “المطينة” على الشارع الرئيس للمدخل الشرقي من قرية حوسان. (وفـا، معـا، سوا، الحياة الجديدة)

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، شابين من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، وذكر مصادر أمنية لــــ”وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت اللشابين عمر ابراهيم فايق زيود، ومجد صالح جرادات بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزلي ذويهما. (وفـا)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من مدينة طوباس. وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة لــ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مهيب خالد دراغمة (23 عاما) وهو أسير محرر، بعد أن داهمت منزل ذويه، كما فتشت منزل المواطن لطفي قاسم عينبوسي، وعاثت فيه خرابا. (وفـا، معـا، سوا، الحياة الجديدة)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شابا من قرية حبلة جنوب قلقيلية، وأفاد شهود عيان لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر أحمد عودة في العشرينات من العمر، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته. (وفـا، معـا، سوا، الحياة الجديدة)

اقتحم مستوطنون، اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلي. وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، إن عشرات المستوطنين اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسًا تلمودية في المنطقة الشرقية منه. (وفـا، معـا، سوا، الحياة الجديدة)

هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، مساكن وبركسات في قرية دير نظام شمال غرب رام الله. وذكرت مصادر محلية، أن قوة من جيش الاحتلال ترافقها جرافات، اقتحمت منطقة “الحصة” في القرية، وشرعت بهدم عدة مساكن وبركسات تعود للمواطنين البدّو القاطنين هناك. (وفـا، معـا، سوا، الحياة الجديدة)

اقتلع مستوطنون، اليوم الخميس، 60 غرسة زيتون في منطقة خلة الضبع بمسافر يطا جنوب الخليل، واعتدوا على رعاة الأغنام، وأكد منسق لجان الحماية جنوب الخليل فؤاد العمر لـ”وفا” أن مستوطنين أقدموا على اقتلاع 60 غرسة زيتون بعمر سنة، تعود ملكيتها للمواطن جلال العمور، مبينا أن هذه المرة الثانية التي يتم اقتلاع أشجار الزيتون في ذات المنطقة في أقل من شهرين. (وفـا، معـا، سوا، الحياة الجديدة)

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا