تقرير الإنتهاكات الإسرائيلية -الأحد-27-11-2022

  • أصيب عامل برصاص الاحتلال، اليوم الأحد، غرب بلدة قفين شمال طولكرم، وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال طاردت العمال أثناء عودتهم من أماكن عملهم داخل أراضي الـ1948، وأطلقت الأعيرة النارية تجاههم، وأصابت أحدهم وقامت باعتقاله، ولم تعرف هويته بعد. (وفـا)
  • جددت محكمة الاحتلال العسكرية في “عوفر”، اليوم الأحد، الاعتقال الإداري للأسير محسن حسان كميل، من بلدة قباطية جنوب جنين، لمدة 4 أشهر، للمرة الثالثة، وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أن الأسير كميل معتقل منذ 30 آذار الماضي. (وفـا)
  • اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي. (وفـا)
  • فصلت إدارة مستشفى هداسا الإسرائيلي بالقدس، الدكتور أحمد محاجنة من مدينة أم الفحم من أراضي عام 48، بسبب تقديمه الحلوى للطفل المصاب أحمد أبو قطيش، الذي تتهمه سلطات الاحتلال “بتنفيذه عملية طعن” بمدينة القدس في أكتوبر الماضي.(وفـا)
  • اقتحمت طواقم مشتركة من البلدية وقوات الاحتلال، صباح اليوم الاحد، بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى، وقامت القوة بجولة في عدد من احياء البلدة، وصورت بعض الطرقات والشوارع، كما اقتحمت عددا من المنازل عليها “قرارات هدم سابقة”.(معـا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين، من قرية المغير، شرق رام الله، وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين علي كاظم عبد السلام، وأحمد نعمان أبو نعيم، بعد أن داهمت منزليهما، وفتشتهما. (وفـا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من بلدة عناتا، شمال شرق القدس المحتلة، وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد شيحة، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته. (وفـا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابا من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مجاهد نعيم أبو سرحان، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.(وفـا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، خمسة مواطنين من الضفة، وقالت مصادر أمنية ومحلية إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أنس مجدي خالد غزال (20 عاما)، من مكان عمله في مخبز بمنطقة وادي الهرية، جنوب الخليل، وأحمد شيحة، من بلدة عناتا في القدس، وعلي كاظم عبد السلام، وأحمد نعمان أبو نعيم، من قرية المغير في رام الله، ومجاهد نعيم أبو سرحان من بلدة العبيدية في بيت لحم. (وفـا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنا من مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية، وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أنس مجدي خالد غزال (20 عاما)، من مكان عمله في مخبز بمنطقة وادي الهرية، جنوب المدينة.(وفـا)
  • استولت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاحد، على حفار، شرق بلدة يطا جنوب الخليل، وقال منسق لجان الحماية والصمود بمسافر يطا وجبال جنوب الخليل فؤاد العمور إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة البويب شرق يطا، واستولت على الحفار، الذي يعود للمواطن عادل حمامدة، أثناء حفره بئر مياه في تلك المنطقة. (وفـا،معـا،سوا،ج.القدس)

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا