أمين عام اتحاد المصارعة يبحث تعزيز التعاون مع مدير عام وزارة الشباب الأردنية

بحث أمين عام اتحاد المصارعة رياض حسن، مع مدير عام وزارة الشباب الأردنية حسين الجبور، بحضور عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة صالح الزريقات، شراكة الاتحاد مع نظيره الأردني، بهدف تطوير منظومة اللعبة في فلسطين.

ويأتي الاجتماع الذي عقد في مقر الوزارة بمبنى مدينة الحسين الرياضية في العاصمة الأردنية عمان، عقب انتهاء الدورة التحكيمية الدولية للمصارعة في فلسطين بنجاح، والتي أقيمت تحت إشراف الاتحاد الدولي، وبحضور عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة، البطل الأردني صالح الزريقات.

وأثنى حسن على حفاوة الاستقبال الذي قدمه الاتحاد الأردني للمصارعة، لنائب رئيس لجنة الحكام الدولية، رئيس الاتحاد العربي كمال بو عزيز، ولمندوبة الاتحاد الدولي لي ليانغ، وللمدربين البطلين الدوليين حسن مدني ومروة العامري، قبل وصولهم إلى فلسطين.

من جهته، أكد جبور كامل استعداده لتسهيل كل سبل التعاون والتنسيق، مشيدا بالتطور الذي تشهده الرياضة الفلسطينية بقيادة رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب.

وفي سياق متصل، زار حسن مبنى اللجنة الأولمبية الأردنية، واجتمع مع كوادر وأعضاء الاتحاد الأردني للمصارعة، ووجه دعوة للمنتخب الأردني للمصارعة لزيارة فلسطين.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا