حركة “فتح” تزور رابطة آل خضراوي في مخيم البداوي

في إطار تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات المجتمعية، وضمن سلسلة الزيارات الإجتماعية التي تقوم بها حركة “فتح”، زار وفد من الحركة، ضم أمين سرّ فصائل “م.ت.ف” وحركة فتح في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب وعضو قيادة المنطقة الأخ خليل هنداوي وأعضاء شعبة البداوي وكوادر حركية، رابطة آل خضراوي يوم السبت ١٩-٨-٢٠٢٣ في مخيم البداوي.

تحدث الوفد عن الأحداث المؤسفة التي حصلت في مخيم عين الحلوة حيث اغتالت الجماعات التكفيرية اللواء أبو أشرف العرموشي وخمسة من رفاقه، مما استدعى الرد من قبل حركة “فتح”، وتم شرح الرواية الحقيقية عن الحدث المفجع وتكذيب بعض الروايات والقصص المنافية للحقيقة والتي تناولتها بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية المشبوهة لزعزعة الأمن والاستقرار بين أبناء شعبنا في المخيمات.

وأكد الوفد أن دور حركة “فتح” هو لحماية وخدمة شعبنا، وانها لن تسمح لأي مخل بأمن وإستقرار مخيماتنا، حيث شكلت لجنة تحقيق لمتابعة هذا الحدث الجبان على ان ينتج عنه تسليم كل من تورط إلى العدالة لمعاقبته.

كما أثنى الوفد على دور رابطة آل خضراوي الهام والمتميز في حل المشاكل والخلافات في مجتمعنا، من رفع الغطاء العائلي عن أي مخل ومشاركتها الفصائل الفلسطينية بالشأن العام المجتمعي.

وبدورها أشادت الرابطة بتاريخ حركة “فتح” النضالي في الوطن، وحرصها على الأمن والأمان في مخيمات اللجوء، كما أكدت على دعمها وجهوزيتها للتعاون في المصلحة العامة لشعبنا.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا