حركة “فتح” شعبة المية ومية تزور ضريح الشهيد فتحي زيدان

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، توجَّه عددٌ من قيادات وكوادر حركة “فتح” – منطقة صيدا التنظيمية وشعبة المية ومية، ومُحبّي الشهيد الحاج فتحي زيدان “الزورو” إلى ضريح الشهيد زيدان، حيثُ قرؤوا سورة الفاتحة لروحه الطاهرة، ووضعوا أكاليلَ من الورد على ضريحه، ودعوا له بالرحمة والمغفرة والثواب، أمس الخميس 31-8-2017.

وألقى سماحة الشيخ حسام العيلاني موعظةً دينيّةً من وحي المناسبة، وأشار إلى أنَّ ما جرى منذ أيام في سبيل القضاء على ظاهرة التطرُّف في حي الطيرة في مخيّم عين الحلوة، هو خطوة أولى للقضاء على ظاهرة التطرُّف في مختلَف أحياء المخيَّم، داعياً الفعاليات السياسية الصيداوية للمساهمة في الحفاظ على أمن واستقرار المخيَّم، وذلك عبر مطالبة أهالي المطلوبين اللبنانيين بالضغط على أبنائهم الفارين إلى مخيّم عين الحلوة لتسليم أنفسهم إلى الدولة اللبنانية.

ثمَّ تحدَّث عضو قيادة حركة “فتح”- إقليم لبنان طالب الصالح مُثنِياً على ما ورد في كلمة سماحته، وتابع: “إنَّ شهيدنا كان يتوق لرؤية ساحتنا الفلسطينية تنعم بالطمأنينة بعيداً عن ملابسات الإرهاب ولبوساته”.

وبعد صلاة العشاء، نُظِّمت وقفةٌ أمام النّصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية عند مدخل المخيَّم، حيثُ وُضِعَت أكاليل الورود، وتُليت سورة الفاتحة لأرواح الشهداء، بحضور مُمثّلين عن حركة “فتح”، وحركتَي “حماس” و”أنصار الله”.

وكانت كلمةٌ ألقاها أمين سر حركة “فتح”- شعبة المية ومية غالب الدنان، وجَّه فيها التحية للشهداء والأسرى والجرحى، مُتمنّياً أن تعمَّ بركات العيد على شعبنا في الوطن والشتات.

 

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا