غنام تتفقد مدرسة القبس للمكفوفين وتؤكد أهمية استثمار طاقات الطلبة المتميزين

تفقدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام اليوم الأحد، مدرسة القبس للمكفوفين في مدينة البيرة يرافقها مدير التربية والتعليم في المحافظة باسم عريقات، حيث أكدت أهمية استثمار الطاقات الكامنة لدى الطلبة المتميزين مشيرة أنهم أثبتوا بأن الإعاقة لا تلغي الطاقة.

وبينت غنام خلال جولتها في المدرسة بأن المحافظة تحرص على التواصل الدائم مع الجمعيات كافة التي تعمل في المحافظة، خصوصا تلك التي تعتني بالأشخاص ذوي الإعاقة على اختلاف وتنوع اعاقاتهم، لافتة إلى أن تعليمات الرئيس محمود عباس بالعناية بهذه الشريحة تأتي لإيماننا بأنهم جزء أصيل من أبناء شعبنا ومقومات دولتنا المستقلة.

ولفتت إلى أن المحافظة بتواصلها مع هذه الجمعيات والمؤسسات تهدف لتمكينها وتمكين الطلبة أو النزلاء تحقيقا للأهداف الاستراتيجية للمحافظة والتي على رأسها التشبيك مع المؤسسات القاعدية في المجتمع في سبيل الصالح العام.

وشكرت القطاع الخاص الذي ينسق مع المحافظة في كافة المساعدات التي تندرج تحت المسؤولية المجتمعية، علما أن شركة “الشني” قامت بتوزيع هدايا على الطلبة في المدرسة.

يذكر أن المحافظة تقوم بالتواصل بشكل دائم مع هذه المؤسسات تحديدا ونحن على أبواب فصل الشتاء للوقوف على احتياجاتهم ومساندتهم في تحقيق أهدافهم بالشكل المناسب والمرضي للجميع.

من جانبها شكرت إدارة المدرسة والجمعية المحافظ غنام لتواصلها الدائم وأثره الكبير على الإدارة والطلبة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا