48 ساعة حسم لملف الأمن والموظفين وقيادة المخابرات المصرية في غزة قريباً

أفادت مصادر أمنية مصرية لـ ” التاسعة العربية ” أن 48 ساعة ستحسم ملفا الامن والموظفين في غزة والذي سيشرف عليه الوفد المصري بقيادة اللواء خالد فوزي رئيس جهاز المخابرات المصرية العامة.
مصدرنا أوضح أن هذه المرة غير جميع الايام السابقة من قضية المصالحة, لان مصر أخذت القرار الحاسم بأن تذهب لغزة ولن ترجع للقاهرة الأ بأنهاء جميع الملفات وأن كانت علي فترات متتالية لكن ستضع النقاط علي الحروف.

المصدر أكد أن الاجتماع الاخير الذي نادت به القاهرة لوفدي فتح وحماس بالذهاب العاجل لـ القاهرة أتي بأن هناك حصل تلكئ ومناوشات أعلامية وأرادت مصر أبلاغ الجميع بأنها لن تقف مكتوفت الايدي أتجاة ما يحصل وتلكئ من جميع الاطراف.

وأشار المصدر خلال حديثة مع التاسعة العربية أن مصر رفضت الاعلان عن الطرف المعطل للمصالحة حفاظاً علي المصلحة العامة, وأنها خلال اجتماعها الاخير أبلغت الجهة المعطلة للمصالحة أنها ستفوت الفرصة هذه المرة علي جميع الاطراف.

وختم المصدر حديثة بأنه تم الاتفاق خلال جلسة المصالحة الاخيرة مع المخابرات العامة المصرية بأن يتم استكمال جميع حوارات انهاء الانقسام والبدء الفعلي علي أرض الواقع لانجاز ملف الامن والموظفين وتسليم الوزارات والمقرات الامنية.

وكالة التاسعة العربية

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا