نصر: الشعب الفلسطيني يرفض القرار الأمريكي القائم على المساومة والإكراه

عقب اياد نصر عضو المجلس الثوري لحركة فتح، عضو الهيئة القيادية العليا مسؤول الاعلام في المحافظات الجنوبية، اليوم السبت، على القرار الأمريكي بوقف التمويل المقدم لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “أونروا” بشكل كامل.

وقال في تصريح خاص لمفوضية الإعلام في المحافظات الجنوبية، إن القرار الأمريكي بإلغاء كامل المعونة الأمريكية للأونروا هو قرار جائر وعنصري يعكس مدى العداء الذي تحمله الادارة الامريكية برئاسة ترامب اتجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقوقه الوطنية المشروعة .

وأضاف ان القرار يمثل ضربة جديدة للامم المتحدة، التي انشئت الانروا بقرار منها، وبالتالي فإن هذا القرار هو قرار ضد الشرعية الدولية ، والقانون الدولي وتحدى فاضح للعالم أجمع.

وأوضح ان قرارات ترامب وادارته ، يعتبر ابتزازًا سياسيًا مفضوحًا ، ويعري الوجه الامريكي القبيح المنحاز دائما لاسرائيل الصهيونية ، والداعم لمشاريعها الاستيطانية والاحتلالية ، والمنتهك لكل المواثيق والقوانين الدولية خاصة بعد رفض الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لما يسمى صفقة القرن. .

وأضاف نصر أن شعبنا الفلسطيني سيبقى موحداً في وجه هذه المخططات و المشاريع و القرارات المشبوهة الرامية لتصفية قضيته الوطنية و لن يسمح أبداً المساس بثوابته الوطنية.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني يرفض القرار الأمريكي، الذي يقوم على المساومة والإكراه، و سيبقى شعبنا متمسكاً بعودة اللاجئيين الي ديارهم وممتلكاتهم ، وسيناضل من اجل العودة وتقرير مصيره وسيذكّر المجتمع الدولي بوصمة العار على جبينه لأنه ما زال يقبع تحت احتلال مجرم.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا