المحافظ الرجوب يبحث مع الشركة المنفذة لتوسعة شارع حيفا اشكاليات عملها

جنين – التقى محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب شركة الفرسان الثلاثة المنفذة لمشروع إعادة توسعة وتأهيل وصيانة شارع جنين حيفا . وضم الوفد سيف الدين الخلايلة ، وعلي أبو عبدو ، والمهندسين احسان سبوبة ، ورائد النجار ، بحضور نائب المحافظ كمال أبو الرب .

واستمع المحافظ الرجوب من مدير الشركة إلى عدد من الملاحظات والإشكاليات التي تواجه عملهم على الشارع فيما يخص أعمال إعادة انشاء الشارع . داعيا الى تعاون المجالس البلدية والقروية المستفيدة من الشارع الذي يوصل الى تجمعاتهم ، مع الطواقم العمل لتذليل العقبات لاستكمال تنفيذ الشارع الحيوي التي يعد الأطول على مستوى الوطن .

هذا وطالبت الشركة بتسهيل صرف الدفعات المالية وإسناد شرطة المرور لتنظيم حركة السير وتحويل المسارات من اجل تسهيل مهمة الطواقم الفنية والعمال أثناء عملها للسرعة والجودة معا . وأضاف أن المقاولين يعملون ضمن المخططات الهندسية التي وضعتها وزارة الأشغال العامة المسئولة في متابعة انجاز المشروع الحيوي على أساسات متينة بكافة تفاصيله .

من جهته ابدى المحافظ الاهتمام بكل ما استعرضته الشركة المنفذة من ملاحظات ، مؤكدا على جاهزيته للتعاون و تذليل كافة العقبات والإشكاليات قد تواجه العمل بما فيها تأخير صرف الدفعات المالية . و انه سيناقش الملاحظات التي قدمتها الشركة مع الجهات المعنية ، داعيا في الوقت ذاته إلى حشد كافة الجهود لاستكمال الصيانة وتسليم المشروع في الوقت المحدد له .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا