وفدا قياديا من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية يهنئ حركة فتح – إقليم شمال غزة بمناسبة الإنطلاقة ال54

زار وفدا قياديا من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية قيادة حركة فتح في إقليم شمال غزة مهنئا فتح بذكرى الإنطلاقة ال54 للثورة حيث رحب الأخ المناضل/حاتم أبو الحصين أمين سر الإقليم بالوفد القيادي مؤكدا على أهمية التواصل بين القوى السياسية تعزيزا لمبدأ الشراكة الوطنية وتحصينا للجبهة الوطنية من محاولات إغراقها في الأزمات للنيل من حقوق شعبنا البطل في التخلص من الإحتلال وتحرير وطنه وإقامة دولته المستقلة .. ووجه التحية لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية لمواقفه والتزامه الخط الوطني صونا لشعبنا وكرامته ومقدراته ومستقبل القضية الوطنية .

وتقدم الأخ المناضل/نبيل ذياب_أبوباسل.عضو الهيئة القيادية لحركة المبادرة والأخوة والأخوات منسقي المبادرة في شمال غزة.
من حركة فتح بالتهنئة بمناسبة ذكرى الإنطلاقة ال54 للثورة الفلسطينية المعاصرة محييا نضالات شعبنا وتضحياته العظيمة على طريق الحرية ونيل الحقوق الوطنية المشروعة ؛ مؤكدا على شرعية منظمة التحرير و أهمية الإلتفاف حولها لأنها البيت الفلسطيني الجامع.
وحيا الأخ المناضل/ عادل جمعة عضو قيادة الإقليم م.العلاقات الوطنية قيادة حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية المهنئين بذكرى إنطلاقة الثورة و أن هذا يدلل على إلتزام القوى السياسية بالأهداف الوطنية وإلتقائهم على فلسطين أرضا وشعبا وهويه مهما تعددت أشكال وأساليب النضال فالوجهة صوب الوطن ، مثمنا دور حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية.
على الساحة الوطنية وجهدهم الدؤوب دفاعا عن شعبنا وقضيته .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا