محافظة الخليل تحتضن اليوم المفتوح ضمن فعاليات أكتوبر الوردي لمكافحة سرطان الثدي

انطلقت يوم السبت فعاليات اليوم المفتوح لسلسلة من المحاضرات التوعوية لمكافحة سرطان الثدي، من مقر محافظة الخليل بالبلدة القديمة وبحضور كل من وزارة الصحة، وجمعية مرضى السرطان الخيرية، ووزارة التعليم العالي، ونقابة أصحاب محلات المواد التموينية، ومؤسسة إليس، وإقليم حركة فتح، والتي تأتي ضمن فعاليات اكتوبر الوردي لمكافحة سرطان الثدي.

وبحضور كبير فاق كل التوقعات حيث تعدى 300 مشاركة من مختلف مدن وبلدات محافظة الخليل، وتخلل اليوم المفتوح العديد من الأنشطة والفعاليات، التعريفية والتوعوية بهذا المرض والتعريف بالمؤسسات وكيفية التواصل مع القطاعات المستهدفة.

واستهل اللقاء بكلمة لمساعد المحافظ د. رفيق الجعبري نقل تحياته للحضور نيابة عن سيادة اللواء المحافظ جبرين البكري، ومعبراً عن سعادتنا لاستضافة ودعم مثل هذه الأنشطة التي يوليها المحافظ الاهتمام الكبير ونقل دعم عطوفته اللامحدود للقطاع النسوي في المحافظة .

وأعرب عن سعادته بالحضور النوعي والكمي لأمهاتنا وأخواتنا والذي يعد بمثابة التجمع الأكبر على هذا المستوى للقطاع النسوي، وأضاف أن هذا الأمر يعتبر تتويج للشراكة الحقيقية للمؤسسات التي ترعاها محافظة الخليل، وكذلك للموقع الذي عقدت به هذه الفعاليات والمتمثل بمقر محافظة الخليل – مكتب مساعد المحافظ وسط الخليل الواقعة في قلب البلدة القديمة من الخليل، وعلى بعد أمتار قليلة من الحرم الإبراهيمي الشريف، حيث لاقى اختيار هذا الموقع استحسان كبير جدا لدى الحضور، ووسط تأكيد الحضور ان تتم الأنشطة مستقبلا في هذا المكان، دعما وتعزيزا لصمود أهلنا في هذه المنطقة وتأكيدا على عروبة وفلسطينية البلدة القديمة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا