الرئيسيةأخباردنماركيةتوضيح صادر عن شرطة شرق جوتلاند بخصوص اطلاق النار أثناء مظاهرة

توضيح صادر عن شرطة شرق جوتلاند بخصوص اطلاق النار أثناء مظاهرة

رئيس التحرير

صدر اليوم الجمعة توضيح من شرطة شرق جوتلاند حول حادثة اطلاق النار جاء فيه:
أصيب رجل يبلغ من العمر 52 عاماً برصاصة في ساقه يحمل سكين في مظاهرة في حديقة الشاعر (Digterparken) في مدينة أورهوس.
حوالي الساعة 15.25 بعد الظهر، جاء رجل يبلغ من العمر 52 عاماً ويشهر سكينا من خلف المنطقة المغلقة للشرطة، قامت الشرطة بتحذيره بعدم الاقتراب وأطلقت طلقات تحذيرية، لكن الرجل لم يمتثل لأوامر الشرطة، وبالتالي أطلق ضابط شرطة طلقات على الرجل الذي أصيب في ساقه.
لم يصب الرجل البالغ من العمر 52 عاماً أي شخص بالسكين، وقد دخل المستشفى الآن، وليس هناك خطر على حياته.
بعد الحادثة في حديقة الشاعر ، كانت هناك اضطرابات في منطقة جيليروب Gellerupparken ، حيث قام العديد من الأشخاص وضعوا لثام على وجوههم وإلقاء الحجارة وإطلاق المفرقعات النارية على الشرطة، وأصيب ضابطان من الشرطة لكنها إصابات ليست خطيرة.
وقال كبير مفتشي الشرطة كلاوس أربوي راسموسن (Klaus Arboe Rasmussen) “لدينا العديد من الضباط في المنطقة، وخلال عطلة نهاية الأسبوع سنكون حاضرين بشكل إضافي في غرب أورهوس لإحلال الهدوء هناك”.

الشرطة تحقق في إطلاق النار
وتحقق الهيئة التشريعية للشرطة المستقلة الآن في حادثة إطلاق النار، كما تفعل دائماً عندما يكون هناك إطلاق نار من جانب الشرطة، وبالتالي لا يمكن لشرطة جوتلاند الشرقية أن تقدم مزيداً من المعلومات حول الحادثة.
“أمامنا الكثير من الأعمال الاستقصائية التي تنتظرنا، ويجب أن نكتشف ، من بين أمور أخرى ، دوافع الرجل، لكن في الوقت الحالي، نحن في مرحلة مبكرة جداً من التحقيق بحيث لا يمكننا في الوقت الحالي تقديم مزيد من المعلومات”، كما قال كبير مفتشي الشرطة كلاوس أربوي راسموسن.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا