فتح تدعو للانخراط في الحملة الوطنية لمواجهة مشروع الضم الاستعماري

عقدت مفوضية الاتحادات و النقابات العمالية اليوم الثلاثاء، اجتماعاً للمكتب الحركي المركزي للجرحى المنتخب، جرى خلاله اطلاع الحضور علي آخر المستجدات السياسية والجهود التي تبذلها الحركة و القيادة الفلسطينية للتصدي لصفقة القرن و مشروع الضم و سبل الانخراط في الحملة الوطنية المناهضة لمواجهة مخطط الضم الاستعماري التي ستنطلق غداً الأربعاء.

وحضر الاجتماع أعضاء الهيئة القيادية العليا الإخوة جمال عبيد و نبيل الصفدي و عبد الحق شحادة و سلمي الخوالدة بالاضافة إلى أمين سر المكتب الحركي المركزي المنتخب سوراج اللوح و الإخوة الأعضاء و بحضور الأخ وليد السمري أمين السر السابق و مؤسس المكتب.

وجرى خلال الاجتماع توزيع المهام التنظيمية و التأسيس لانطلاقة حقيقية جديدة ترتقي لمستوي تطلعات هذه الشريحة الطاهرة المناضلة من أبناء شعبنا.

و من جانبه أكد الأخ جمال عبيد علي ضرورة استكمال عملية البناء الحركي على أسس و قواعد ديموقراطية حقيقية تفسح المجال أمام ضخ دماء جديدة، مشيدا بدور القيادي وليد السمري أمين السر السابق و دورة الخلاق و المبدع و عطائه المستمر من أجل خدمة هذه الشريحة الهامة .

وأكد عبيد على وقوف الحركة بالمحافظات الجنوبية بكل أطرها و مؤسساتها خلف القيادة الفلسطينية و في طليعتها فخامة الرئيس القائد العام محمود عباس أبو مازن من أجل إسقاط صفقة القرن و مخطط الضم الصهيوني.

واكد على أن حالة الوعي الحركي لدى أبناء الحركة قادرة على وأد الهجمة الإعلامية المنظمة التي تستهدف الحركة وقيادتها من خلال صفحات مشبوهة ومأجورة تبث الأخبار الكاذبة و الفبركات الإعلامية والتي يقف خلفها حفنة من العملاء من مخلفات الطابور الخامس.

وأشاد عبيد بحالة الانضباط الحركي التي تشهدها المحافظات الجنوبية و سرعتها في التعاطي بمسؤولية وطنية عالية مع كل الأحداث و المتغيرات بفعل المتابعة المستمرة و التوجيهات الدائمة للأخ المناضل القائد أحمد حلس أبو ماهر المفوض العام للتعبئة و التنظيم المحافظات الجنوبية .

شاهد أيضاً

في الذكرى الثامنة لرحيل القائد الوطني الكبير هاني الحسن

بقلم : عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح .. المفوض العام للعلاقات العربية والصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 7 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann