الرئيسيةأخبارفتحفتح تدعو للانخراط في الحملة الوطنية لمواجهة مشروع الضم الاستعماري

فتح تدعو للانخراط في الحملة الوطنية لمواجهة مشروع الضم الاستعماري

عقدت مفوضية الاتحادات و النقابات العمالية اليوم الثلاثاء، اجتماعاً للمكتب الحركي المركزي للجرحى المنتخب، جرى خلاله اطلاع الحضور علي آخر المستجدات السياسية والجهود التي تبذلها الحركة و القيادة الفلسطينية للتصدي لصفقة القرن و مشروع الضم و سبل الانخراط في الحملة الوطنية المناهضة لمواجهة مخطط الضم الاستعماري التي ستنطلق غداً الأربعاء.

وحضر الاجتماع أعضاء الهيئة القيادية العليا الإخوة جمال عبيد و نبيل الصفدي و عبد الحق شحادة و سلمي الخوالدة بالاضافة إلى أمين سر المكتب الحركي المركزي المنتخب سوراج اللوح و الإخوة الأعضاء و بحضور الأخ وليد السمري أمين السر السابق و مؤسس المكتب.

وجرى خلال الاجتماع توزيع المهام التنظيمية و التأسيس لانطلاقة حقيقية جديدة ترتقي لمستوي تطلعات هذه الشريحة الطاهرة المناضلة من أبناء شعبنا.

و من جانبه أكد الأخ جمال عبيد علي ضرورة استكمال عملية البناء الحركي على أسس و قواعد ديموقراطية حقيقية تفسح المجال أمام ضخ دماء جديدة، مشيدا بدور القيادي وليد السمري أمين السر السابق و دورة الخلاق و المبدع و عطائه المستمر من أجل خدمة هذه الشريحة الهامة .

وأكد عبيد على وقوف الحركة بالمحافظات الجنوبية بكل أطرها و مؤسساتها خلف القيادة الفلسطينية و في طليعتها فخامة الرئيس القائد العام محمود عباس أبو مازن من أجل إسقاط صفقة القرن و مخطط الضم الصهيوني.

واكد على أن حالة الوعي الحركي لدى أبناء الحركة قادرة على وأد الهجمة الإعلامية المنظمة التي تستهدف الحركة وقيادتها من خلال صفحات مشبوهة ومأجورة تبث الأخبار الكاذبة و الفبركات الإعلامية والتي يقف خلفها حفنة من العملاء من مخلفات الطابور الخامس.

وأشاد عبيد بحالة الانضباط الحركي التي تشهدها المحافظات الجنوبية و سرعتها في التعاطي بمسؤولية وطنية عالية مع كل الأحداث و المتغيرات بفعل المتابعة المستمرة و التوجيهات الدائمة للأخ المناضل القائد أحمد حلس أبو ماهر المفوض العام للتعبئة و التنظيم المحافظات الجنوبية .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا