الرئيسيةأخباردنماركيةالأمير الدنمركي يواكيم يتعرض لجلطة دماغية

الأمير الدنمركي يواكيم يتعرض لجلطة دماغية

بقلم: الناشطة حنان ورد

تعرض الامير يواكيم، الابن الاصغر للملكة مارغريت، ملكة الدنمارك تعرض اول امس لجلطة حادة في الدماغ مما استوجب نقله الى اقرب مستشفى للكشف عليه و ذلك من اجل معرفة و تحديد مدى خطورة وضعه. و بعد الفحوصات تم نقله الى مستشفى تولوز بواسطة الهليكوبتر، و ذلك بسبب صعوبة الحالة على ما يبدو. فسمو الامير كان بحاجة لعملية جراحية في الدماغ لازالة الجلطة.. و هكذا فقد تم اجراء عملية جراحية مستعجله له تكللت بالنجاح. رافقته زوجته سمو الاميرة ماريا و التي بدت على وجهها ملامح القلق و الحزن على حالة زوجها المريض….
يذكر ان الوضع الصحي للامير مستقرا. ،. فبحسب الدكتورة… الدنماركية انه لا بمكنا التنبؤ بمستقبل الامير لان ذلك يعتمد على الفترة الزمنية التي مرت قبل اكتشاف تعرضه للجلطة و قبل نقله للمستشفى و اتمام العملية الجراحية.. كما يصعب تحديد مستقبله العملي من الان كون الاطباء لا يعرفون اين موضع الاصابة و مدى تآثير الجلطة على المناطق الحساسة المصابة في الدماغ.
و آثرت جلالة الملكة ان لا تصرح للاعلام باي شيء عن حالة ابنها
المريض، و ذلك لكي تستطيع العائلة المالكة ان تنعم بالهدوء و تتفرغ للوقوف بجانب الامير المريض الى ان تطمئن على حالته الصحية اولا…
يبلغ الامير يواكيم الواحدة و الخمسين من العمر و لدية اربعة اولاد..
يذكر ان الامير كان يقضي اجازته الصيفية مع عائلته في كاي حيث احتفل مع العائلة بالعيد الثامن عشر لميلاد ابنه الثاني الامير فيليكس Felix.
و كانت تلك اخر مناسبة سعيدة اجتمعت فيها عائلة الامير المريض.
تمنياتنا للامير يواكيم بالشفاء العاجل.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا