الرئيسيةأخباردنماركيةتسجيل 136 اصابة جديدة في الـ 24 ساعة الاخيرة - 68 حالة...

تسجيل 136 اصابة جديدة في الـ 24 ساعة الاخيرة – 68 حالة في أورهوس وحدها

كتب: وليد ظاهر*

اليوم هو اليوم الثالث على التوالي الذي تتجاوز عدد الاصابات به أكثر من 100 اصابة.

وقد تم تسجيل 136 إصابة جديدة بالكورونا في الدانمرك، وفقاً للأرقام الجديدة من معهد الامصال الحكومي.

ويستمر عدد الإصابات في الارتفاع، وهذا هو اليوم الثالث على التوالي الذي يوجد فيه أكثر من 100 مصاب في الحجر المنزلي، وبالأمس، أظهرت الأرقام أنه تم تسجيل 121 إصابة جديدة، بينما بلغ الرقم يوم الأربعاء 112 اصابة.
ومن بين الاصابات الـ 136، هناك 68 اصابة في أورهوس وحدها، وقد أبلغ وزير الصحة ماغنوس هيونيكي (Magnus Heunicke) من الحزب الاشتراكي الديمقراطي الأحزاب الاخرى عن التدابير الجديدة لوقف انتشار جائحة الكورونا في مدينة أورهوس.
ومن ضمن الإجراءات الجديدة للحد من تفشي العدوى أصبح استخدم كمامة الفم شرطاً عند استخدام وسائل النقل العام، إذا كنت لا تستطيع تجنب القطارات والسكك الحديدية الخفيفة أو الحافلات. وبالإضافة إلى ذلك، يوصى بتأجيل الحضور الجسدي في المدارس الثانوية وغيرها من التعليم الثانوي لمدة 14 يوماً، تماماً كما يُنصح الناس بالعمل عن بعد من المنزل.
ومن المدن الأخرى التي ارتفعت الإصابات فيها في الأيام الأخيرة هي رينجستيد، حيث أصيب 120 موظفاً من مسلخ للتاج الدنماركي (Danish Crown) حتى يوم أمس. وبالأمس، بلغ عدد الإصابات 41 إصابة جديدة، وتم تحديد حالتين جديدتين اليوم، وقد تم اجراء فحص مخبري لجميع الموظفين.

لم يتم تسجيل وفاة في الـ24 ساعة الاخيرة
لم تسجل أي حالة وفاة – ولا يزال عدد الوفيات 617، وقد تم نقل مريض جديد الى المستشفى بسبب الإصابة بفيروس الكورونا، ووفقا للأرقام الجديدة، يوجد 25 شخصا في المستشفى، اثنان منهم في العناية المركزة و2 تم وصلهم بأجهزة التنفس الاصطناعي.
وأجرى ما مجموعه 15.849 فحص مخبري في الساعات الـ 24 الأخيرة، وقد اجري 25.000 فحص مخبري يومياً في الأيام الثلاثة الأولى من هذا الأسبوع.

جدول يوضح عدد الاصابات الاكبر بالنسبة للبلديات

*رئيس التحرير

للاطلاع على الخبر من مصدره اضغط هنا

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا