تقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الإثنين-21-09-2020

  • اغلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم الاثنين، باب المغاربة بعد سماحها لـ 32 مستوطنا متطرفا اسرائيليا باقتحام المسجد الأقصى المبارك، وأفادت الأوقاف الاسلامية بتجول المتطرفين بشكل استفزازي في المسجد وتأديتهم صلوات تلموديه.(وفــا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، الشاب مالك مصطفى بعد أن اقتحمت بلدة العيسوية في القدس المحتلة، وقال الناشط الإعلامي في العيسوية محمد قاروط ادكيدك، إن مخابرات الاحتلال الإسرائيلي أبلغته في اتصال هاتفي، الحضور مساء اليوم إلى مركز شرطة البريد عند باب الساهرة بالقدس المحتلة، للتحقيق معه. (وفــا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، من مدينة الخليل المواطن أدهم زياد أبو عيشة، ومن بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل الشاب اسلام صبري مسالمة، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما، واقتادتهما إلى جهة غير معلومة. (وفــا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أسيرا محررا من بلدة عنبتا شرق طولكرم، وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الناشط المسن خيري سعيد حنون (61 عاما)، بعد أن داهمت منزله في البلدة. (وفــا)
  • أخطرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، بوقف البناء في مزرعة صغيرة لتربية الدواجن وجدران استنادية في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم. (PNN)
  • نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم. (وفــا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، طفلا على حاجز أبو الريش العسكري، غرب الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل، وكانت سلطات الاحتلال أغلقت الحرم الابراهيمي منذ مساء السبت، وفرضت إجراءات مشددة في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل بزعم تأمين الاحتفال بعيد رأس السنة العبرية. (وفــا)
  • دخل الاسير محمود عبد الله عارضة من بلدة عرابة جنوب غرب جنين، اليوم الإثنين، عامه الـ25 في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، بأن الأسير العارضة محكوم بالسجن مدى الحياة، وأمضى سنوات طويلة في العزل والحرمان من الزيارات، ويعاني اوضاعا صحية صعبة. (سما)
  • أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بإزالة منشأتين في خربة يرزا بالأغوار الشمالية، وقال الناشط الحقوقي عارف دراغمة: إن الإخطارين يستهدفان منشأتين زراعيتين يعودان للشقيقين رامي وحافظ مساعيد، وينصان على إزالتهما خلال 96 ساعة وإعادة الأرض لما كانت عليه، بحجة عدم الترخيص. (وفــا)

شاهد أيضاً

الأم التي هزمت “كورونا” وأنجبت “أيلول”

قررت مجد أن تطلق على طفلتها الجديدة اسم “أيلول” عندما عرفت جنس جنينها في شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − سبعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
WP-Backgrounds by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann