الرئيسيةأخبارفتحمفوضية الإعلام تستكمل فعالياتها وتطلق حملة الكترونية " مسيرة الوفاء" من جامعة...

مفوضية الإعلام تستكمل فعالياتها وتطلق حملة الكترونية ” مسيرة الوفاء” من جامعة الأزهر في غزة

غزة – أطلقت مفوضية الإعلام والثقافة في حركة فتح الاقاليم الجنوبية، الاربعاء؛ حملة الكترونية بالتنسيق مع حركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة الأزهر، لإحياء فعاليات الذكرى السادسة والخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية المعاصرة – انطلاق حركة فتح من داخل حرم الجامعة في غزة.
بحضور الأستاذ الدكتور جواد وادي عضو مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور أحمد التيان رئيس الجامعة، وأعضاء المكتب الحركي بالجامعة، وبحضور إياد نصر عضو المجلس الثوري والناطق بإسم حركة فتح؛ وطاقم مفوضية الإعلام بحركة فتح، وكوادر الشبيبة الفتحاوية بالجامعة.
وغرد المتفاعلون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع الحملة الالكترونية بصور وكتابات عن حركة فتح والثورة الفلسطينية ومقتطفات من مراحلها المختلفة على هاشتاق : (# مسيرة_الأوفياء) و ( # فتح56 )، والتي تأتي بمناسبة مرور ستة وخمسين عاماً على انطلاق الثورة الفلسطينية.
ووفرت جامعة الأزهر مختبرات الحاسوب الخاصة بكلية الهندسة واللوجستيات اللازمة لإطلاق الحملة.

وفي هذا السياق أكد احمد التيان رئيس جامعة الازهر أن ذكرى انطلاقة حركة فتح- انطلاقة الثورة الفلسطينية:” تأتي في ظل ظروف صعبة وتحديات وأخطار جمة يتعرض لها شعبنا المناضل وقضيته العادلة, لكن حركة فتح ستسير قدماً لإنجاز المشروع الوطني الفلسطيني بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأضاف إن حركة فتح قدمت من أجل الوطن والمواطن أغلى الشهداء وأشجع الجرحى والمصابين، وحافظت على القرار الوطني الفلسطيني المستقل .

من جهته قال اياد نصر، أن حركة فتح أخدت على عاتقها تطوير ادائها، وباشرت بإحياء فعاليات ذكرى الانطلاقة الكترونياً بسبب تفشي وباء كورونا، وأن هذه الأنشطة تأتي استكمالاً لأنشطة وفعاليات الحركة.
وأكد أن حركة فتح ستبقى حركة الجماهير ورائدتها نحو الاستقلال والحرية ورائدة العمل الوطني. وأضاف،” حركة فتح ستقف بالمرصاد وستحطم كافة المؤامرات التي تحاول حرف بوصلتها لأننا مؤمنون بوحدتنا وقوتنا خلف الشرعية الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس”.
وشدد احمد رياض حلس منسق الشبيبة في جامعة الازهر، على ان الشبيبة ستبقى الوفية لشعبنا وقيادته ، وان حركة الشبيبة أثبتت أنها قبلة كل الثوار، لأنها تعبّر عن إرادة الشباب والمستقبل لتثبت الشبيبة أنها رهان المستقبل وعهد الشهداء.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا