الرئيسيةأخباررياضيةبلاطة يعود للانتصارات على حساب واد النيص الغريق وتعادل مثير بين الهلال...

بلاطة يعود للانتصارات على حساب واد النيص الغريق وتعادل مثير بين الهلال والأمعري

حقق فريق مركز بلاطة، مساء اليوم الأربعاء، فوزا هاما على حساب مستضيفه ترجي واد النيص بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على استاد هواري بو مدين، في افتتاح منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري المحترفين.

وسجل هدفي بلاطة عاطف أبو بلال في الدقيقة الـ37 من زمن الشوط الأول، وعزز موسى الترابين قبل نهاية اللقاء بدقيقتين من تقدم فريقه باحرازه الهدف الثاني بعد أن تلاعب بدفاع الترجي وسدد الكرة قوية على يسار الحارس.

ورفع بلاطة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر شباب الخليل الذي يواجه ثقافي طولكرم يوم غد، في حين بقي رصيد واد النيص 4 نقاط في المركز الأخير واقترب أكثر من أي وقت للهبوط لدوري الدرجة الأولى، رقم بقاء 6 جولات على نهاية الدوري.

وعلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، تعادل هلال القدس وضيفه مركز الأمعري بهدفين لمثلهما.

افتتح الأمعري التسجيل عن طريق همام أبو حسنين في الدقيقة الـ 8، وعادل محمد سمار النتيجة للهلال في الدقيقة الـ 76، ومنح اللاعب رئبال دهامشة هلال القدس التقدم لأول مرة بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة (85)، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة منح اللاعب محمد مراعبة التعادل للأمعري.

ورفع الأمعري رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع، أما الهلال فرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس. مؤقتا بانتظار لقاء مؤسسة البيرة. غدا أمام أهلي الخليل.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا