الرئيسيةتقاريرانتهاكات واستيطانتقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الاحـد- 18-4-2021

تقرير الإنتهاكات الإسرائيلية اليومي-الاحـد- 18-4-2021

  • اقتحم 108 مستوطنين المسجد الأقصى، اليوم، فيما استدعت مخابرات الاحتلال مدير المسجد عمر الكسواني، للتحقيق معه، وأفاد مصدر، بأن 56 مستوطنا و52 طالبا يهوديا اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة، وبحراسة مشددة من شرطة الاحتلال، ونفذوا جولة استفزازية في باحاته، قبل أن يغادروه من جهة باب السلسلة. (وفا، معا)
  • واصلت شرطة الاحتلال مساء امس ولليوم الخامس على التوالي منع الأهالي والشبان من الجلوس والتجمهر في ساحة ومدرج باب العامود بالقدس القديمة وينتشر عدد كبير من أفراد شرطة وقوات الاحتلال بالمكان مصطحبين كلاباً بوليسية في محيط باب العامود، مع قيام شرطة الاحتلال بإزالة كل الحواجز الحديدية التي وضعتها لإغلاق ساحة باب العامود. (وفا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة، الشاب أحمد ملحم من منطقة باب الأسباط بعد خروجه من المسجد الأقصى المبارك عقب الانتهاء من صلاة التراويح. (وفا)
  • دخل الأسيران الشقيقان عبد الجواد شماسنة (57 عامًا) وشقيقه محمد (51 عاما)، اليوم الأحد، عامهما الـ(29) على التوالي في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي. (وفا)
  • واصل الاحتلال والمستوطنون، الانتهاكات بحق أبناء شعبنا وممتلكاتهم في الضفة الغربية والقدس، وأصيب عدد من المواطنين في تجدد القصف الاسرائيلي على قطاع غزة، واعتقلت قوات الاحتلال 3 مرشحين للانتخابات التشريعية المقبلة في القدس ومنعت عقد مؤتمر صحفي، كما أحرق مستوطنون يحرقون 50 شجرة زيتون معمرة في بيت فجار جنوب بيت لحم. (وفا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة، الشاب أحمد ملحم من منطقة باب الأسباط بعد خروجه من المسجد الأقصى المبارك عقب الانتهاء من صلاة التراويح، كما أطلقت قوات الاحتلال وابلا من قنابل الصوت والغاز تجاه المواطنين الخارجين من صلاة التراويح بالمسجد الأقصى المبارك قرب باب العامود أحد ابواب القدس القديمة. (وفا)
  • قال نادي الأسير، إن الأسير أمجد طقاطقة (43 عامًا) من بلدة بيت فجار في بيت لحم، دخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال الإسرائيلي، منذ اعتقاله عام 2002(وفا)
  • اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، شابا من مخيم الفوار جنوب الخليل وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بهاء ثابت النجار (22 عاما)، أثناء تواجده عند مدخل مخيم الفوار. . (وفا، معا)
أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا