الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتحركة "فتح" -منطقة صور توزع حصص غذائية في مخيم البص وتجمع جل...

حركة “فتح” -منطقة صور توزع حصص غذائية في مخيم البص وتجمع جل البحر

في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التى يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان عامة وفي منطقة صور خاصة، قامت حركة “فتح” في منطقة صور_ شعبة البص بتوزيع حصص مواد غذائية على العائلات المتعففة في مخيم البص وتجمع جل البحر .

فبتوجيهات من القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، قامت حركة “فتح” في شعبة البص بتوزيع أكثر من 300 حصة غذائية للعائلات الفلسطينية المتعففة في مخيم البص، وذلك شعورًا من قيادة الحركة بمعاناة أهلنا بسبب الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان.

وأكدت قيادة الحركة في منطقة صور أن فخامة الرئيس محمود عباس “أبو مازن” يولي المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان اهتمامًا خاصًا.

وأضافت الحركة: “أنها ستقف دائمًا إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني وتدعمهم لتخفيف معاناتهم بإنتظار النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

من جهتها، شكرت العائلات المستفيدة من هذه المساعدة من حركة “فتح” وقيادتها وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس “ابو مازن”، مؤكدة أن حركة “فتح” دائمًا ما تكون السباقة في دعم أبناء شعبنا خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمرون بها في لبنان.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا