أبو يوسف: لا أفق سياسي مع حكومة المتطرفين وعلى المجتمع الدولي إنهاء الاحتلال

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. واصل أبو يوسف، على انعدام الافق السياسي مع حكومة اليمين المتطرف، ووجوب تحمل المجتمع الدولي لمسئولياته بانهاء الاحتلال الاستعماري الاسرائيلي.

وقال ابو يوسف في حديث مع اذاعة موطني اليوم الثلاثاء: “نطالب اليوم أكثر من أي وقت مضى، ونؤكد على أهمية دور المجتمع الدولي في التصدي لسياسيات الاحتلال الاستعمارية واستصدار قرار من أجل إنهاء الاحتلال الاسرائيلي، معرباً عن اعتقاده بعدم إمكانية فتح أفق سياسي مع حكومة اليمين المتطرف لدولة الاحتلال .

وشدد أبو يوسف على عدم السماح بالمساس بالقدس عاصمة فلسطين، واصفاً اجراءات حكومة الاحتلال الاستيطانية ، بالباطلة لمخالفتها الصريحة للقانون الدولي، معتبراً بناء ما يسمى (متحف التسامح) اليهودي على انقاض مقبرة مأمن الله الاسلامية في القدس الشرقية والاستيلاء على أراض القدس وتهويد معالمها، اثباتاً جديداً على تحدي حكومة دولة الاحتلال لإرادة المجتمع الدولي، ومضيها في المصادرة والتهويد واصطناع وقائع على الأرض، وتوسيع البؤر الاستيطانية، كما يحدث الأن في بيت البركة المقابل لمخيم العروب والتي تقطع الطريق بين القدس والخليل وبيت لحم والخليل، ما يعني استهتار حكومة الاحتلال بقرارات الشرعية الدولية.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا