تعادل دراماتيكي بين “الأمعري” و”البيرة” في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من دوري المحترفين

تعادل “مركز شباب الأمعري” مع “مؤسسة البيرة” بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من دوري المحترفين.
وتقدم “البيرة” بثلاثة أهداف نظيفة افتتحها أحمد أبو خديجة من ركلة جزاء في الدقيقة (49)، وضاعف محمد الدسوقي النتيجة لفريقه في الدقيقة (65)، قبل أن يضيف إيهاب شاهين الهدف الثالث في الدقيقة (78). ونجح “الأمعري” بالعودة من بعيد، بعد تقليصه النتيجة في الدقيقة (80) عبر ساري جاد الله، قبل يسجّل المخضرم عبد الحميد أبو حبيب الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة (89)، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع نجح أبو حبيب في إضافة الهدف الثاني له وتحقيق التعادل لفريقه، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لمثلها.

وبهذه النتيجة رفع “الأمعري” رصيده إلى 7 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد “البيرة” عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وتتواصل مباريات الأسبوع التاسع، اليوم الجمعة، حيث يلتقي المتصدر “شباب الخليل” مع “شباب الظاهرية” صاحب المركز الثالث، كما يلتقي “مركز بلاطة” مع “ثقافي طولكرم”. وتقام يوم السبت مباراة واحدة تجمع “جبل المكبر” و”شباب طوباس”، وتختتم مباريات الأسبوع يوم الأحد، حيث يواجه “إسلامي قلقيلية” “شباب السموع”، ويلتقي “هلال القدس” مع “مركز طولكرم”.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا