الرئيسيةأخبارالرئاسة و رئاسة الوزراء و منظمة التحرير الفلسطينةالأحمد: استقالة رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون من منصبه

الأحمد: استقالة رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون من منصبه

أكد عزام الأحمد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة “فتح”، أن رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون قدم استقالته من منصبه، موضحا أن هيئة المجلس الوطني تعتبر مستقيلة بعد استقالة الزعنون.

وأضاف، في تصريحات لـ تلفزيون فلسطين، أن الجبهة الديمقراطية كانت ترغب في أن تتولى منصب نائب رئاسة المجلس الوطني، وذلك منذ الدورة السابقة.

وأشار إلى أن فصائل منظمة التحرير ستشارك في اجتماع المجلس المركزي، وأيضًا ستحافظ على تمثيلها في اللجنة التنفيذية.

وأكد الأحمد أن الأخوة في الجبهة الشعبية أبلغونا أنهم لن يشاركوا في أعمال المجلس المركزي المقرر عقده هذا الشهر في رام الله.

فتح تجدد الثقة في الرئيس محمود عباس

وكانت اللجنة المركزية لحركة فتح جددت ثقتها في الرئيس محمود عباس، رئيس حركة فتح، رئيسًا للجنة التنفيذية لـ منظمة التحرير الفلسطينية، ورئيسًا لدولة فلسطين.

وجاء ذلك خلال اجتماعا لها مساء يوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، برئاسة الرئيس محمود عباس، حيث ناقشت عددا من القضايا الداخلية.

وجددت اللجنة المركزية، ثقتها بعزام الأحمد، ممثلًا للحركة في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، كما انتخبت اللجنة المركزية، حسين الشيخ مرشحًا لحركة فتح في اللجنة التنفيذية، وانتخبت روحي فتوح مرشحًا لحركة فتح لرئاسة المجلس الوطني الفلسطيني.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا