التعادل يحسم صراع القمة بين “شباب الخليل” و”المكبر” و”البيرة” يشعل صراع تفادي الهبوط

تعادل “شباب الخليل” مع “جبل المكبر” بهدف لمثله، اليوم الخميس، في قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وافتتح “شباب الخليل” التسجيل عبر نجمه تامر صيام في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعادل زيد قنبر النتيجة للمكبر في الدقيقة (73).

وشهد الوقت بدل الضائع من المباراة التي جرت على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، طرد لاعبي الشباب عدي خروب ويزن العويوي.

وبهذه النتيجة، حافظ “شباب الخليل” على صدارة سلم الترتيب رافعًا رصيده إلى 44 نقطة، ورفع “جبل المكبر” رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثاني.

وعلى استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، أشعل “مؤسسة البيرة” صراع تفادي الهبوط، محققًا فوزًا مهمًا على “طوباس” بهدف نظيف سجّله لاعبه محمد فراج في الدقيقة (21).

وبهذه النتيجة، رفع “مؤسسة البيرة” رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بفارق الأهداف عن مركز طولكرم، في حين تجمد رصيد “طوباس” عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وحافظ “شباب السموع” على المركز الثالث بفوزه على “ثقافي طولكرم” بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وسجّل هدف “السموع” الوحيد لاعبه بهجت ربعي من ضربة جزاء في الدقيقة (67). وأنهى “ثقافي طولكرم” المباراة بثمانية لاعبين بعد طرد لاعبيه نديم الشيخ في الدقيقة (72)، ورمزي فاخوري في الدقيقة (82) وعلاء اليحيى في الوقت بدل الضائع.

ورفع “السموع” رصيده إلى 33 نقطة، في حين تجمد رصيد “ثقافي طولكرم” عند النقطة 25 في المركز الثامن.

وعلى الملعب نفسه، تعادل “مركز بلاطة” مع “هلال القدس” بهدفين لمثلهما. وافتتح رائد الدحلة التسجيل لبلاطة في الدقيقة (23)، وأضاف عمر صندوقة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (34)، قبل أن يقلص سامر زبيدة النتيجة للهلال في الدقيقة (39). ونجح “هلال القدس” في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (87) من ضربة جزاء نفذها بنجاح محمد أبو ميالة. وشهدت المباراة طرد لاعب “بلاطة” أدهم أبو رويس في الدقيقة (84)

وبهذه النتيجة، رفع “مركز بلاطة” رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن “إسلامي قلقيلية”، في حين رفع “هلال القدس” رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا