الرئيسيةمتفرقاتثقافةخليفه والدرمان يبحثان سبل التعاون الفلسطيني الأمريكي المشترك في المجال الاعلامي

خليفه والدرمان يبحثان سبل التعاون الفلسطيني الأمريكي المشترك في المجال الاعلامي

التقى وكيل وزارة الاعلام محمود خليفة السيد كلايتون الدرمان الملحق الاعلامي الجديد في القنصلية الامريكية والناطق الاعلامي باسمها، في مقر الوزارة، وبحثا سبل التعاون المشترك، بحضور السيد ناصر ادعيس المستشار الاعلامي بالقنصلية الأمريكية في القدس وماهر عواوده مدير عام الاعلام الخارجي بوزارة الاعلام والسيده نداء يونس رئيس وحدة العلاقات العامة والمكتب الصحفي.

وهنأ خليفة السيد ألدرمان بتسلمه مهام عمله رسمياً مؤكداً على إستعداد الجانب الفلسطيني بالتعاون لتطوير العمل المشترك في المجال الاعلامي والبناء على ما سبق في هذا المجال.

واستعرض خليفة اهم القضايا التي تشغل قطاع الاعلام والصحفي الفلسطيني وعلى رأسها حرية الحركة والسلامة المهنية والاجراءات الاسرائيلية التي تهدد سلامتهم وتعيق مسار عملهم، والجهود المبذولة للتخفيف من معانات الصحفيين وتوفير ما امكن من سبل الحماية لهم.

من جانبه أكد الدرمان على أهمية البناء على ما سبق من آليات عمل مشترك، وأن رغبته في ذلك يؤكدها هذا اللقاء الذي يأتي فور تسلمه مهام عمله بشكل رسمي، وأن رؤيته تنطلق من ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية على الصعيد الاعلامي لأهمية هذا القطاع في تقريب وجهات النظر حول مختلف القضايا.

واتفق خليفة والدرمان على أهمية الدفع بفرص تدريبية لرفع القدرات الاعلامية للمؤسسة الاعلامية الفلسطينية وتسهيل عمل الصحفيين في فلسطين، وعلى استمرار التنسيق لعدد من برامج تبادل الخبرات والبرامج التدريبية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا