عباس أخطر رجل دبلوماسي هدد كيان دولة (اسرائيل) كما ينقل ناصر شحادي

مسؤول رفيع المستوى في حكومة الاحتلال: عباس أخطر رجل دبلوماسي هدد كيان دولة اسرائيل

ومصالحها منذ اقامتها حتى هذه اللحظة

مترجم عن صحيفة معاريف الاسرائيلية :من هو الرئيس الفلسطيني

بقلبي انتم ناصر شحادي 30-7-2015

هذا السؤال طرح على مسؤول رفيع المستوى في حكومة الاحتلال لم يذكر اسمه خشية من الانتقادات له ، فكانت اجابته كما نشرت في الصحف العبرية كالاتي.

( عباس رجل صعب للغاية وعنيد ، استطاع ان يهزم كل العقول والادمغة المفكرة في دولة اسرائيل واصبح يشكل خطر وارهاب دبلوماسي علينا جميعاً ، استطاعنا ان نتغلب على كل الزعماء العرب فأجبرناهم على عقد اتفاقيات للحفاظ على حدود امن دولة اسرائيل وعدم التعرض لامنها في المستقبل واستطعنا ان نحقق ذلك .

وعقب قائلا: هُزمنا أمام عباس رغم كل ما تعرض له من ضغوطات ومن فرض عقوبات على سلطته الا انه كلما زادت حدة ضغوطتنا عليه زاد شراشه دبلوماسية وارهاب دبلوماسي ،هدد علاقتنا بشكل مباشر مع الدول الصديقة من خلال ارهابه الدبلوماسي المنظم، سياسته غريبة لم نستطيع تحليلها او التغلب عليها ،نحن لم ننتصرعلى عباس “استطعنا دحر الارهابين في قطاع غزة وتدمير عدد كبير من الانفاق التي كانت تطلق منها الصورايخ ضد دولة (اسرائيل )وحققنا اهداف عسكرية رفيعة المستوى.

ارهاب عباس الدبلوماسي أخطر من الصواريخ التي كانت تطلق من القطاع ضد دولة (اسرائيل) ،ذكاء هذا الرجل الخارق جعلنا نتخبط فيما بيننا استطاع ان يسرح بعقولنا ويجعلنا نقدم تنازل كثيرة له بدون مقابل .
عباس أخطر رجل دبلوماسي هدد كيان دولة اسرائيل ومصالحها منذ اقامتها حتى هذه اللحظة ، نحن هزمنا امام هذا الرجل لقد ضللنا وسرح بعقولنا وجعلنا نخسر علاقتنا ومصالحنا مع دول صديقة كانت تحترمنا والان أصبحت تشن هجوم علينا لمقاطعتنا لاأريد ان افصح أكثر عن حقيقة عباس وهذا جزء بسيط أسمح لكم بنشره عن هذا الرجل الذي عجزت امامه دولة (اسرائيل) بكل ماتعنيه الكلمة من معنى.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا