كيفية مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 من خلال مواقع عربية مميزة بدون إعلانات مزعجة

من المعروف بأن مسلسلات رمضان هي كل ينتظره الجمهور العربي كل عام ومن الطبيعي أن يتساءل الكثير منا عن قائمة مسلسلات رمضان لهذا العام 2022 وما هي أهم الأعمال التي سوف يتم عرضها خلال هذا الشهر في السباق الرمضاني لعام 1443 / 2022 ومن هم أشهر الممثلين الغائبين عن مارثون السنة، كل ذلك سوف نتطرق إليه بشكل سريع ونجيب عن كافة الاستفسارات والاسئلة الموجودة لديكم، ونطمح أن نكون قد قدمنا كل ماتحتاجه .

أفضل مواقع مشاهدة المسلسلات الرمضانية 2022

تبث مسلسلات رمضان 2022 على العديد من القنوات الفضائية المعروفة والمشهورة لكن الكثير من الناس ومن متابعي المسلسلات الرمضانية يفضلون مشاهدة المسلسلات الرمضانية على مواقع المشاهدة على الانترنت وفي هذه المقال نقدم لكم أشهر مواقع مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 :

موقع فالكونات FALCONAT

من أفضل المواقع في الوطن العربي لعرض المحتوى الترفيهي، ويتميز موقع فالكونات بالقوائم التقسيمة المميزة لمنصتها، فهي توفر تجربة سلسلة ومريحة للزائر وتضمن عودته للمنصة مرة أخرى، حيث توفر المنصة فلترة شاملة لجميع المحتوى من حيث النوع، الفئة العمرية، النكهة السنيمائية، سنة الإنتاج، التصنيف، الجودة، اللغة، إلخ…. وتوفر المنصة قسم خاص لمسلسلات رمضان كل موسم رمضاني، وتوفر المنصة مجموعة من المسلسلات التي يمكن تحميلها بالكامل من خلال زر واحد، كما توفر المنصة إمكانية تحميل المحتوى بجودات مختلفة.

منصة شاهد نت / شاهد بلس SHAHID

تأسست المنصة في عام 2011، قد أُعيد إطلاقها في عام 2020، ووصل عدد مستخدمين المنصة في عام 2019 إلى نحو 27 مليون مُستخدمًا، وبلغت عدد المشاهدات للفيديوهات الرقمية على منصات شاهد نحو 248 مليون مشاهدة، وتضم منصة شاهد مجموعة من أفضل المسلسلات والبرامج والعروض الترفيهية كل موسم رمضاني من خلال اشتراك Shahid VIP.

وتقوم المنصة بإنتاج أعمال خاصة بها تحت اسم “أعمال شاهد الأصلية”، وتتوفر المنصة على جميع الأجهزة الذكية، حيث أنها تتوفر على أجهزة الأندرويد والآيفون والشاشات الذكية والإنترنت، توفر المنصة بعض الأفلام والمسلسلات المجانية بدون اشتراك، والتي تختلف من دولة لدولة حسب حقوق البث لتلك الأعمال.

موقع شوف تايم

يحتوي موقع شوف تايم على قوائم مرتبة ومنسقة بطريقة مريحة للعين ومناسبة لجميع الأشخاص، ويعرض لكم جميع المسلسلات الرمضانية كل عام بجودة عالية، كما أن يوجد بها قسم مخصص للمسلسلات الرمضانية، كما يمكن تحميل المحتوى الموجود على المنصة بجودات مناسبة للجميع.

منصة واتش إت WATCH IT

تضم المنصة مجموعة قيمة من الأعمال الكلاسيكية المحببة لدى الجميع، وتحتوي المنصة أيضًا مجموعة من أفضل المسرحيات المميزة، وتقوم المنصة بإنتاج أعمال خاصة بها من إنتاجها الخاص، وتعرض منصة واتش إت مجموعة متميزة من المسلسلات الرمضانية كل عام.

منصة شوف ماكس SHOOFMAX

تعتبر منصة واتش إت من أهم المنصات لعرض المحتوى في الوطن العربي حاليًا؛ وذلك لأنها تضم مجموعة من أرقى الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية المميزة، وتم إطلاق المنصة لأول مرة في عام 2019 تزامنًا مع شهر رمضان 1440 هجريًا، وتختلف الباقات المدفوعة لديها على حسب عدد الأجهزة التي يمكن تشغيل عليها المنصة في نفس الوقت.

بعض الغائبين عن الموسم الرمضاني 2022

أحمد العوضي

يغيب الفنان أحمد العوضي عن المارثون الرمضاني 2022. وذلك بعد تقديم مسلسل “اللي مالوش كبير” ونجاحه مع زوجته “ياسمين عبد العزيز” في موسم رمضان 2021.

علي ربيع ومصطفى خاطر

يغيبان النجوم علي ربيع ومصطفى خاطر عن موسم رمضان لعام 2022. وذلك بعد أن قدما مسلسل عمر ودياب في موسم رمضان 2020. وقد قدم النجم علي ربيع مسلسل أحسن أب في الموسم الرمضاني السابق.

ياسمين عبد العزيز

تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الموسم الرمضاني 2022. وذلك بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي مرت بها. وقد قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” مع زوجها “أحمد العوضي” في السباق الرمضاني لعام 2021.

دنيا سمير غانم

بعد خروج مسلسلها “عالم موازي” من السباق الرمضاني، تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن الموسم الرمضاني للسنة الثالثة على التوالي. وذلك بعد تقديمها مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” في موسم رمضان 2019.

شاهد أيضاً

هندي يعود إلى منزله بعد يوم من دفنه!

تصدرت حادثة غريبة في إحدى القرى الهندية منصات التواصل الاجتماعي والصحف المحلية، حيث عاد رجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة − 1 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!