فتـــح: نجاح العملية الانتخابية هو فوز ونجاح لشعبنا، وان القدس يجب أن تتوج في اي استحقاق انتخابي قادم

ملتزمون بالديمقراطية نهجاً وممارسة

القدس المحتلة – قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، أن نجاح العملية الانتخابية في الهيئات المحلية في المحافظات الشمالية ، هو فوز ونجاح لشعبنا بكل مكوناته الوطنية والإسلامية والتزام حركة فتح بالديمقراطية نهجاً وممارسة.
وقال الناطق بإسم حركة فتح في القدس محمد ربيع اليوم الاحد، أن حركة فتح ملتزمة بالنهج الديمقراطي في كل المواقع، وفوز قوائم الحركة في الانتخابات هو دليل على التفاف شعبنا حول برنامجنا الوطني والنضالي.
واعتبر ربيع، أنّ العملية الديمقراطية التي تمارسها حركة فتح تعبر جزءًا من الكفاح الوطني لمواجهة التحديات التي تواجه قضيتنا، من مؤامرات يحيكها الاحتلال.
واكد أنَّ حركة فتح ستواجه مخططات الاحتلال برفض ومنع أجراء الانتخابات في القدس، موضحاً أن تأجيل الانتخابات التشريعية والرئاسية، كان بسبب منع الاحتلال إجراءها في القدس.
واضاف” أن القدس مدينة فلسطينية وهي العاصمة الابدية لدولة فلسطين ومن حق شعبنا في القدس من ممارسة حقهم الدستوري في التصويت والترشح وان القدس يجب أن تتوج في اي استحقاق انتخابي قادم ، لأن هذا حق كفلته الأعراف والقوانين الدولية.
وأوضح أن الاحتلال الاسرائيلي الذي يتغنى بالديمقراطية هو من يمنع اجراءها في المدينة المحتلة القدس، وان حركة فتح لن تقبل اجراء الانتخابات التشريعية دون إجراءها فعليًا في العاصمة الفلسطينية “القدس”.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا