الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتانتخاب أعضاء الهيئة التأسيسية "لاتحاد الجاليات الفلسطينية" في السويد

انتخاب أعضاء الهيئة التأسيسية “لاتحاد الجاليات الفلسطينية” في السويد

انتخب الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا- فرع السويد، أعضاء الهيئة التأسيسية، قائمة الوحدة الوطنية​-قائمة الأقصى، ليباشروا مهامهم ضمن إطار منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وأشرفت سفارة دولة فلسطين لدى السويد على أعمال المؤتمر التأسيسي، الذي عقد في مقر السفارة في ستوكهولم وجاهيا وعبر تقنية “زووم”.

​ودعت السفيرة رولا المحيسن إلى بذل الجهود​ كافة لإنجاح العمل المشترك، بهدف توحيد أبناء الجالية والأطر والمؤسسات الفلسطينية، ومد جسور التعاون مع كافة فروع اتحاد الجاليات في مختلف أماكن تواجدها، مؤكدةً على أهمية توحيدها، خاصة في ظل تصعيد الاحتلال الإسرائيلي لعدوانه على شعبنا الفلسطيني ومقدساته.

كما شددت على ضرورة التواصل مع كل الجمعيات والمؤسسات وأبناء الجالية والمغتربين خلال الفترة المقبلة، وذلك لتوحيد العمل على الساحة بما يعود بالمنفعة على الجميع، ويحقق المصلحة الوطنية العليا للشعب الفلسطيني.

بدوره، ثمن رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجاليات​ الفلسطينية في أوروبا علي القاضي الجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية​، داعياً لتوحيد صفوف أبناء الجالية في السويد للنهوض بالحالة الفلسطينية في أوروبا.

وأكد القاضي أن نجاح المؤتمر يمثل نجاحاً لحملة التضامن مع شعبنا الفلسطيني في الوطن الذي يتعرض لاعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين ويتصدى لحماية مقدساتنا.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا