الرئيسيةأخباردنماركيةبالصور /// فتح سجل عزاء للشهيدة أبو عاقلة في سفارة دولة فلسطين...

بالصور /// فتح سجل عزاء للشهيدة أبو عاقلة في سفارة دولة فلسطين في الدنمارك

كوبنهاجن – وليد ظاهر

أعلنت بعثة فلسطين في مملكة الدنمارك، يوم الخميس، فتح سجل عزاء لشهيدة الحق والحقيقة الإعلامية شيرين أبو عاقلة، في العاصمة الدانمركية كوبنهاجن.
وتوافد العشرات من أبناء الجالية الفلسطينية والجاليتين العربية والإسلامية، للتعبير عن تضامنهم مع شعبنا وقضيته العادلة وإدانة العمل الاجرامي، والمطالبة بمعاقبة الاحتلال على جرائمه وآخرها اغتيال الصحفية والإعلامية ايقونة فلسطين شيرين أبو عاقلة بدم بارد وعدم السماح للمسعفين بإسعافها.
وبدوره عبر السفير مانويل حساسيان عن أن هذه الخطوة جاءت لتعزيز حالة التضامن الدولي الرسمي والشعبي مع الشهيدة أبو عاقلة، ولحشد أوسع ادانات لهذه الجريمة البشعة التي تضاف الى جرائم كثيرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بشكل متعمد، وفضح ما يتعرض له شعبنا من انتهاكات وجرائم مستمرة من قبل قوات الاحتلال وميليشيات المستوطنين الارهابية.
وتساءل الى متى سيستمر المجتمع الدولي بالكيل بمكيالين، فعندما يتعلق الامر بجرائم الاحتلال لا نسمع من المجتمع الدولي سوى الإدانة والاستنكار، مما شجع الاحتلال على التمادي في ارتكاب جرائمه، لقد حان الأوان لهذا المجتمع الدولي ان يتدخل ويلزم الاحتلال بتنفيذ القرارات الدولية ومحاسبته على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا