” سفارة دولة فلسطين تحيي ذكرى النكبة ال74″

دمشق – بحضور الاخ الدكتور سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سفير دولة فلسطين في الجمهورية العربية السورية، أقامت سفارة دولة فلسطين بدمشق وقفة جماهيرية لإحياء ذكرى النكبة ال74 وذلك في مقرها بدمشق.
وحضر الفعالية الأخت هدى بدوي أمين سر إقليم سورية لحركة فتح وأعضاء قيادة الإقليم و الرفاق قيادات فصائل منظمة التحرير الفلسطينية و جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في سورية و أعضاء المناطق التنظيمية لحركة فتح وكوادرها وحشد من أبناء شعبنا .
وتحدث الاخ الدكتور سمير الرفاعي أن ذكرى النكبة يمر اليوم في ظل ظروف صعبة تحيط بالقضية الفلسطينية من هجمات و انتهاكات إسرائيلية شرسة و مستمرة بحق أبناء شعبنا مؤكدا الرفاعي أن حق العودة للاجئين الفلسطينيين الذي هجروا قسراً من أرضهم حق مقدس لا يسقط بالتقادم وعلى المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولية وفق قرارات الأمم المتحدة الذي تؤكد حق اللاجئين بالعودة.
وأشار الرفاعي أنه بعد أربعة و سبعين عاما مازال شعبنا الفلسطيني يناضل ومستمر بالثورة وأن الأجيال تتعاقب وتتزداد انتماءاً ودفاعا عن هذه الأرض مؤكداً أن المخيمات ستبقى عنوان العودة المخيم لفلسطين على كتب التراب الفلسطيني والقدس عاصمة ابدية.

شاهد أيضاً

سفارة فلسطين لدى بيلاروسيا تحيي الذكرى الـ74 للنكبة

أحيت سفارة دولة فلسطين لدى بيلاروسيا، الذكرى الرابعة والسبعين للنكبة الفلسطينية في دار الصداقة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية + عشرين =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!