بعثة فلسطين المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

فلسطين تختتم مشاركتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بتحقيق 3 ميداليات

اختتمت البعثة الفلسطينية الرياضية، مشاركتها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي أقيمت في مدينة قونية التركية، على مدار 10 أيام، بتحقيق ثلاث ميداليات.

وأقيم الحفل الختامي لدورة الألعاب، بمشاركة جميع الوفود، في أجواء احتفالية بنجاح الحدث.
واستطاعت البعثة الفلسطينية أن تظفر بثلاث ميداليات، حققها كل من أحمد بهلول في التايكواندو، ومصطفى شرف في الكيك بوكسينغ، ومنتخب أصحاب الهمم لكرة الطاولة الذي تكوّن من خالد شعبان وماهر النقيب.

وضمت البعثة المشاركة 30 لاعباً من مختلف الاتحادات الرياضية، في الوطن والشتات، مثلوا فلسطين بـ 10 ألعاب هي ألعاب القوى، السباحة، التايكواندو، المصارعة، الجودو، الكاراتيه، الرماية، الكيك بوكسينغ، منتخب أصحاب الهمم لكرة الطاولة، وكرة السلة 3×3. وكان المنتخب الوطني للسباحة قد سجل مشاركة جيدة في هذه البطولة عن طريق لاعبيه يزن البواب ومارينا أبو شمالة ومحمود أبو غربية، وذلك بتأهلهم للأدوار المتقدمة وتحسين أرقامهم الشخصية.

وتألق لاعبا المنتخب الوطني للرماية مارسيلو جراد وجورج الصالحي الذين حققوا نقاط متقدمة وسط منافسة شديدة بين جميع المشاركين.

كما نافس منتخب كرة السلة 3×3، وكان قريباً من التأهل في مجموعته، وفي المصارعة نجح المصارع علي أبو ارميلة في الوصول إلى الدور ما قبل النهائي، ويحقق المركز الرابع، بينما ظفر زميله مالك دغش بالمركز الخامس، وفي الكاراتيه تمكن اللاعب رزق طنطيش من الوصول للدور ربع النهائي.

بدوره أشاد رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الفريق جبريل الرجوب، بأداء كافة أعضاء بعثة دولة فلسطين التي شاركت في دورة العاب التضامن الإسلامي.

وهنأ الرجوب اللاعبين الذين أحرزوا ميداليات خلال مشاركتهم في البطولة وهم: لاعبا منتخب ذوي الهمم لكرة الطاولة خالد شعبان وماهر النقيب اللذان حصدا الميدالية البرونزية في البطولة، ولاعب منتخبنا الوطني للتايكوندو أحمد بهلول الذي حصد الميدالية الفضية اللاعب، واللاعب مصطفى شرف الذي حصد الميدالية البرونزية في الكيك بوكسينغ.

وثمن جهود كافة الطواقم الفنية والإدارية والطبية والإعلامية للبعثة التي ساهمت في تمثيل فلسطين ورفع علمها في هذا المحفل الرياضي الإسلامي الكبير والهام.

كما أشاد الرجوب بأداء الرياضيين الفلسطينيين، وبالروح الرياضية العالية التي تمتعوا بها خلال البطولة بشكل يليق باسم فلسطين وقضيتها، وهو ما ساهم في إيصال رسالة ومعاناة الشعب الفلسطيني إلى العالم أجمع.

كما أشاد الرجوب بجهود كافة الطواقم الفنية والإدارية للاتحادات المشاركة في البطولة التي بذلت جهودا كبيرة في سبيل تمثيل فلسطين خير تمثيل في هذه البطولة.

يذكر أن فلسطين شاركت في البطولة ببعثة قوامها 30 لاعباً، تنافسوا في 10 ألعاب هي: ألعاب القوى، السباحة، التايكواندو، المصارعة، الجودو، الكاراتيه، الرماية، الكيك بوكسينغ، كرة الطاولة للحالات الخاصة، القوس، كرة السلة 3*3.

شاهد أيضاً

كابتن منتخب قطر يتوشح الكوفية الفلسطينية خلال التدريبات استعدادا لكأس العالم

توشح كابتن منتخب منتخب قطر الأول لكرة القدم حسن الهيدوس الكوفية الفلسطينية، خلال التدريبات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 5 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا
error: Content is protected !!