الرئيسيةأخباررياضية"أبناء الرينة" يحقق فوزا قاتلا على "بيتار" العنصري بدوري الدرجة العليا

“أبناء الرينة” يحقق فوزا قاتلا على “بيتار” العنصري بدوري الدرجة العليا

حقق فريق أبناء الرينة، الليلة الماضية، انتصارا تاريخيا على فريق “بيتار” العنصري بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن مباريات دوري الدرجة العليا في المباراة التي جرت على استاد “بلومفيلد” في تل أبيب.

ونجح الوافد الجديد للدوري والممثل الثاني لأبناء الـ48 في الدوري بعد أبناء سخنين، فريق أبناء الرينة من تحويل هزيمته إلى فوز قاتل تحقق في الدقيقة الـ94 من زمن اللقاء.

ويعد هذا الفوز الأول للرينة في الدوري بعد مرور 6 جولات، ليرفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر على لائحة ترتيب الدوري، ويستضيف في مباراته القادمة “مكابي حيفا” القوي يوم السبت المقبل.

وتأخر الفريق الريناوي مبكرا وتلقت شباكه الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، وبعدها بدقيقة أهدر أسامة خلايلة ضربة جزاء، وقبل نهاية الشوط أدرك التعادل من هدف ذاتي من لاعب فريق “بيتار”.

وعوض خلايلة تضييعه ركلة جزاء لفريقه، ليمنحه في الدقيقة الـ55 التقدم الرينة بهدفين لهدف، لكن “بيتار” عاد سريعا وعدل النتيجة، وشهدت الدقيقة الـ 80 طرد لاعب “بيتار” اسبريا.

وجاء هدف فوز فريق أبناء الرينة في الدقيقة الـ94 عن طريق اللاعب لؤي حلف، لينتهي اللقاء بفوز الفريق بثلاثة أهداف لهدفين، ليبتعد قليلا عن منطقة الخطر في الدوري.

بدوره، ألحق فريق اتحاد أبناء سخنين الخسارة بضيفه “سكتسيا نس تسيونا” بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة السادسة من دوري الدرجة العليا، في المباراة التي جرت على استاد “الدوحة” في سخنين، وسط حضور 2500 مشجع.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق السخنيني بهدف أحرزه اللاعب جاي ملماد، في الدقيقة 43، وخلال مجريات الشوط الثاني وفي الدقيقة الـ 85 حسم اللاعب بيرم كيال، المباراة بهدف ثان.

وبهذا الفوز رفع أبناء سخنين رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس بترتيب الدوري.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا