الرئيسيةأخبارفتحسلطات الاحتلال تغلق ملف التحقيق في جريمة دهس عضو المجلس الثوري لحركة...

سلطات الاحتلال تغلق ملف التحقيق في جريمة دهس عضو المجلس الثوري لحركة فتح “بيان طبيب” وتقيده ضد مجهول

أغلقت سلطات الاحتلال الصهيوني ملف التحقيق في عملية دهس عضو المجلس الثوري لحركة فتح “بيان طبيب” فقد قيدت شرطة الاحتلال عملية الدهس ضد مجهول.

يذكر أن المناضل بيان طبيب كان قد تعرض لعملية دهس متعمدة من قبل أحد المستوطنين المتطرفين على دوار عزبة الطبيب،وذلك أثناء قيادته تظاهرة سلمية ضد اعتداءات وانتهاكات جيش الإحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه بتاريخ ١١-٨- ٢٠٢١ حيث صدمه المستوطن بسيارته المسرعة بقصد القتل.

وقد نقل طبيب مباشرة إلى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي حيث قدمت له الإسعافات الأولية، ومن ثم تم تحويله إلى مستشفى H_كلينك في مدينة رام الله، حيث أجرى له الأطباء التحاليل اللأزمة والصور الإشعاعية ليتبين انه تعرض لكسر في رجله اليمنى، ورضوض متعددة في أنحاء جسده، وقطع في الرباط الصليبي الخلفي لركبته اليمنى وجروح مختلفة في الوجه واليدين.

وجاء قرار سلطات الإحتلال وشرطتها بتقييد القضية ضد مجهول فيما وما يزال المناضل بيان طبيب قيد العلاج والمراجعات الطبية حتى اليوم.

من جهته أدان عضو المجلس الثوري لحركة فتح بيان طبيب هذا الإجراء بإقدام السلطات الشرطية الصهيوني باغلاق بوقف التحقيق وإغلاق الملف وتقييده ضد مجهول، مضيفا أن الإحتلال يهدف بهذا الإجراء حماية المستوطنين القتلة والمجرمين والتغطية على جرائم جيشه وقطعان مستوطنيه التي يرتكبها كل يوم بحق أبناء شعبنا العربي الفلسطيني، وتجنيبهم من العقوبات على ما يقترفونه من جرائم قتل متعمد.

وقال المناضل طبيب، إنه سوف يلجأ للقضاء الدولي في حال لم تمتثل سلطات الاحتلال الصهيوني لمقاضاة المستوطن المجرم الذي تعمد دهسه بهدف قتله عمدا ومع سبق الإصرار والترصد.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا