الرئيسيةأخباردنماركيةوالد بن سليمان: إبني يتعرض لحملة غير بريئة وهذا ما نطلبه من...

والد بن سليمان: إبني يتعرض لحملة غير بريئة وهذا ما نطلبه من النادي الدنماركي

تونس – مهدي عبيد

ردّت عائلة موهبة منتخب تونس لكرة القدم، أنيس بن سليمان، على حادثة الشجار الذي دخل فيه مع أحد زملائه في فريق بروندبي الدنماركي، بعدما عرف هذا الملف تطورات غريبة في الساعات الماضية.

وكانت تقارير إعلامية دنماركية قد كشفت في وقت سابق أن الشرطة فتحت تحقيقاً في الحادثة، بعدما وصلها خبر من شخص مجهول يؤكد أن بن سليمان ضرب زميله في الفريق، ماتياس غريف، على رأسه في مباراة تطبيقية بين اللاعبين خلال تدريبات يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد منجي بن سليمان، والد اللاعب التونسي، في تصريحات حصرية لـ”العربي الجديد”، يوم الجمعة، أن نجله يتعرّض لحملة غير بريئة في وسائل الإعلام وعلى صفحات التواصل الاجتماعي في الدنمارك، بعد تهويل الحادثة والإيهام بأن أنيس ارتكب جرماً كبيراً.

وأضاف المصدر نفسه أن الشرطة حضرت إلى النادي يوم الأربعاء، وأغلقت الملف بعدما شاهدت الفيديو، وتأكد لها أن اللاعب الدنماركي هو من بادر بالتدخل العنيف على النجم التونسي، وما حدث فقط هو حماس مفرط بينهما، وفي نهاية الأمر حصلت المصالحة بين اللاعبين وعادت الأمور إلى وضعها الطبيعي.

واختتم والد بن سليمان حديثه: “نحن الآن نطالب إدارة بروندبي واللاعب على حد السواء بالخروج للإعلام لتوضيح الأمور وقول الحقيقة، ومن المتوقع أن يصدر النادي الدنماركي في الساعات المقبلة بياناً يوضّح خلاله الحقيقة الكاملة، ويُعفي أنيس من كل التهم”.

المصدر: العربي الجديد

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا