الرئيسيةأخباررياضيةدوري الأولى: "العبيدية" يتوّج باللقب و"السواحرة" وصيفا

دوري الأولى: “العبيدية” يتوّج باللقب و”السواحرة” وصيفا

توّج “شباب العبيدية”، اليوم السبت، بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم “الاحتراف الجزئي”، عقب فوزه على “مركز طولكرم” بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، في ختام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير.

وسجّل هدف المباراة الوحيد، محمد جمال العيساوي في الدقيقة 28، ليرفع “العبيدية” رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن الوصيف “السواحرة”، علما أن الفريقين ضمنا الصعود إلى دوري المحترفين من الجولة السابقة. وتجمد رصيد “مركز طولكرم” عند 34 نقطة لينهي الدوري في المركز السادس.

وعلى استاد الحسين في الخليل، فاز “بيت أمر” على “أهلي قلقيلية” بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وافتتح رشيد عوض التسجيل لبيت أمر في الدقيقة الثانية، وأضاف مصلح محمد مصلح الهدف الثاني في الدقيقة السادسة، قبل أن يعود رشيد عوض ويسجّل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 31. وقلّص الأهلي النتيجة في الدقيقة 75 من ضربة جزاء نفذها بنجاح يوسف أبو خالد. وشهد الوقت بدل الضائع من عمر المباراة طرد لاعب الأهلي شريف هلال بالبطاقة الحمراء.

ورفع “بيت أمر” رصيده إلى 36 نقطة لينهي الدوري في المركز الرابع، وتجمد رصيد “أهلي قلقيلية” عند 28 نقطة في المركز الثامن.

ومع ختام الدوري، هبطت أندية “سلوان” و”مركز نور شمس” و”الكرمل” إلى الدرجة الثانية. في حين ضمنت أندية “مركز عسكر”، و”بيت أمر” و”هلال أريحا” و”مركز طولكرم” و”طوباس” و”أهلي قلقيلية” و”إسلامي صورباهر” البقاء في الدرجة الأولى.

وتصدّر مهاجم “السواحرة” زهير شعبان ترتيب الهدافين برصيد 20 هدفا، بفارق 7 أهداف عن مهاجم “بيت أمر” مصلح محمد مصلح.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا