الرئيسيةأخبارفلسطينيةحملة لأجل فلسطين

حملة لأجل فلسطين

نحن نشهد الآن أحداثاً صادمة في فلسطين، حيث يعاني الشعب الفلسطيني منذ عقود من الظلم والاحتلال، ولكن الأحداث الأخيرة في القدس و الضفة وغزة تزيد الوضع تعقيداً وألماً. نشهد الآن هجمات عنيفة على الضفة الغربية، والعنف والتدمير يضربان المنطقة بطريقة قاسية للغاية. ولقد رأينا أيضاً اعتداءات مروعة على المسجد الأقصى في القدس.
لذلك، ندعو جميع الأصدقاء والحكومات والمنظمات الدولية إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني في هذه الأوقات الصعبة. نحن نحتاج إلى عملية تضامن عالمية فورية لوقف هذا العنف والظلم ضد الفلسطينيين. لقد حان الوقت لإنهاء الاحتلال والحصار الذي يفرض على غزة والسماح للفلسطينيين بحقهم الطبيعي في الحرية والكرامة والعدالة.
لذلك، ندعو الحكومات الدولية للتحرك بشكل فعال وإنشاء آلية للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني والحفاظ على السلام في المنطقة. كما ندعو المنظمات الدولية للتحرك ومساعدة الشعب الفلسطيني في مواجهة هذه الأزمة.
في هذه الأوقات الصعبة، نحن ندعو جميع الأصدقاء حول العالم للتضامن مع الشعب الفلسطيني ودعمهم في محاربتهم للظلم والاحتلال. لنتحد جميعاً ونعمل معاً لتحقيق السلام والعدالة في فلسطين والمنطقة بأكملها.

#حملة_لأجل_فلسطين

لزيارة صفحة الحملة الرئيسية اضغط هنا

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا