أبو النجا يؤكد أن محاولة التخريب باءت بالفشل وانتصر الخيار الديمقراطي ونجحت فتح

أدان إبراهيم النجا أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة محاولة مجموعة تهدف لتخريب سير العملية الديمقراطية لإنتخابات مؤتمر إقليم وسط خانيونس اليوم ، مؤكداً أن محاولاتهم باءت بالفشل أمام إصرار الهيئة القيادية العليا وقيادة إقليم وسط خانونس وكوادر وأبناء الحركة في الإقليم الذين تصدوا لتلك المحاولة .
وأوضح أبو النجا أن تلك المجموعة حاولت استخدام العنف وافتعال مناوشات لتخريب المؤتمر ، مؤكدا أن الذين حاولوا الإساءة هم ليسوا أعضاءً أو من داخل الإقليم ، مؤكداً أن هذه الأعمال منافية لأخلاقيات أبناء الحركة وهدفها النيل من وحدة وتماسك حركة فتح في قطاع غزة .
وشدد أبو النجا على أن رسالة مؤتمر إقليم وسط خانيونس تأتي انسجاما مع قرار الرئيس الذي أكد على انعقاد المؤتمرات والمناطق والأقاليم والالتزام الثابت والدائم بأن فتح قوية وباقية ، حيث انتصر الخيار الديمقراطي ونجحت فتح.
و أكد أبو النجا أن الهيئة القيادية العليا مصممة على المضي قدماً في طريق الانتخابات التنظيمية وعقد كافة مؤتمرات الأقاليم في قطاع غزة وصولا للمؤتمر العام السابع
ووجه أبو وائل كلمة للرئيس القائد العام محمود عباس بأن فتح بغزة باقية وقوية ومتماسك وهي بكافة قياداتها وكوادرها وأبناءها المخلصين تتمترس خلف الرئيس والقيادة وتدعم كافة مساعيهم لاستنهاض الوضع التنظيمي من جهة واسترداد حقوقنا الوطنية المشروعة من جهة أخرى.
كما وجه أبو النجا كلمة لأبناء حركة فتح للسير على درب الشهيد ياسر عرفات ،والاستمرار في دعم جهود الرئيس أبو مازن والشرعية الفلسطينية.
وختم بالقول: كافة محاولات النيل من حركة فتح ستتحطم على صخرة صمود وثبات ووعي أبناء الحركة ، وستبقى حركة فتح حامية المشروع الوطني والسياج الواقي لشعبنا حتى تحرير آخر شبر من أرضنا وإقامةدولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

أمد

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا