قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من القدس وجنين وبيت لحم والخليل

قامت قوات الاحتلال باعتقال مواطنين من مختلف أنحاء الضفة الفلسطينية اليوم الثلاثاء.

وذكرت مصادر أمنيه، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان من مدينة جنين ، مشيرة إلى اعتقال الشاب أحمد رائد السخن (21عاما)، أثناء اقتحامها قرية مركة جنوب جنين ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه،وفي مدينة جنين اعتقلت كلا من، قيصر سعيد جرار (18عاما)، والجريح يوسف عبدالله ابو ناعسة (19عاما)، وابراهيم محمد خليل عنتير (32عاما)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشهما والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابين أسامة الرجبي ووائل الرجبي، بعد دهم منزليهما في القدس المحتلة، ونقلت الشابين الرجبي إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في مدينة القدس.

وفي مدينة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الفتى مجدي ابراهيم سباتين (16 عاما) من قرية حوسان غرب بيت لحم بعد دهم منزل والده وتفتيشه، وفي حي’ العين ‘ بمدينة بيت لحم سلم الاحتلال الشاب حسن حسني شوكه (28 عاما) بلاغا لمراجعة المخابرات الاسرائيلية في ‘غوش عتصيون’ جنوبا، بعد دهم منزله وتفتيشه.
وأشار المصدر الى ان مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال قرب ساحة المهد أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والصوت.

كما قوات الاحتلال بمداهمة مخيم الفوار، واعتقلت المواطن عبد الله محمد رصرص (24 عاما)، بعد أن فتشت منزله وعبثت في محتوياته وعاثت فيه فسادا وخرابا.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدة يطا، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول شمال الخليل، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا