د.امال حمد خطاب الرئيس في الأمم المتحدة موقف صلب من رجل صلب يعبر عن المشروع الوطني الفلسطيني

أشادت آمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بالخطاب التاريخي للرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” أمس في الأمم المتحدة ، والتي أعلن فيها عدم القبول بالوضع الحالي والتي تعني الموافقة والاستسلام لمنطق القوة الغاشمة التي يمارسها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومقداسته .
وأكدت حمد على دعم أبناء شعبنا لخطابا لرئيس الذي عبر عن حقيقة الموقف الشعبي للفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم .
ودعت حمد أبناء شعبنا وكافة فصائله الوطنية والإسلامية الى التلاحم والتكاتف لمواجهة استحقاقات المرحلة القادمة التي أعلن الرئيس عن البدء في تنفيذ خطواتها .
مؤكدة على أهمية رفع علم دولة فلسطين عاليا خفاقا في الأمم المتحدة لأول مرة ، وما تعنيه هذه الخطوة من أهمية سياسية يجب استثمارها والبناء عليها .
من ناحية ثانية استهجنت أمال حمد ما أقدمت عليه أجهزة حماس الأمنية من منع فعاليات احتفالية أعدت لها كان مزمع عقدها اليوم الخميس دعما وتأييدا لمواقف وخطاب الرئيس في الأمم المتحدة .
وقالت حمد : ” إن هذه الاجراءات لا تخدم إلا أهداف الاحتلال الذي أظهرت تصريحات قياداته حجم المأزق الذي وضعهم فيه الرئيس في خطابه التاريخي أمس .
وفي نهاية تصريحها دعت حمد أبناء شعبنا للتوحد والتكاتف والتلاحم خلف قيادتنا الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذي ظل صامدا في وجه الضغوط والتهديدات ، للوصول لتحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني العظيم .

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا